الأحد, أكتوبر 2, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمونديال 2022: الأمن سيكون مشدداً للغاية في قطر

مونديال 2022: الأمن سيكون مشدداً للغاية في قطر

أكد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السويسري، جاني إنفانتينو، في كوستاريكا أن الأمن في مونديال قطر 2022، حيث من المتوقع وجود قرابة مليوني شخص، سيكون “مشدداً للغاية”.

وقال إنفانتينو في مؤتمر صحفي عقب افتتاح ملعب لكرة القدم في سان خوسيه إن “جميع المشجعين من جميع أنحاء العالم مدعوون للاحتفال ومشاهدة المباريات”.

ولكن “إذا أراد أي شخص أن يأتي ويبدأ معركة أو أي شيء من هذا القبيل. فمن الواضح أنه لن يكون موضع ترحيب وسنكون جميعاً صارمين للغاية لأن سلامة الجميع هي أهم شيء”.

وحسب مسؤول “الفيفا” من المنتظر أن يتواجد “قرابة مليوني شخص من جميع أنحاء العالم” في العرس الكروي العالمي. من 20 تشرين الثاني/ نوفمبر حتى 18كانون الأول/ ديسمبر، في الدولة التي يبلغ عدد سكانها 2.6 مليون نسمة.

ورأى إنفانتينو أن مسألة الأمن هي الأكثر أهمية حيث “سيكون لدينا جماهير من جميع البلدان في المدينة. وليس فقط جماهير دولتين تتواجهان معاً في أحد الأيام، بل سيكون الجميع هناك طوال الوقت”.

وأضاف أن “التحضير، بالطبع، ليس بالأمر السهل من حيث الأمن والإقامة والمواصلات وجميع الجهود الممكنة. والتي يمكن تخيلها لجعلها حفلة للجميع”.

وخلص إنفانتينو إلى أن كأس العالم في قطر “ستكون مثل عندما يذهب الطفل إلى ديزني لاند لأول مرة للمرح ومشاهدة الألعاب ستكون تجربة فريدة لعشاق كرة القدم”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة