الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةمنوعاتاعتداء جنسي في طابور رؤية نعش الملكة إليزابيث

اعتداء جنسي في طابور رؤية نعش الملكة إليزابيث

قالت شرطة لندن إن رجلاً وجهت إليه تهمتي اعتداء جنسي، الجمعة، بعد أن أبلغت امرأتان عن تعرضهما للاعتداء في حديقة، حيث كان الناس يصطفون في طابور لرؤية نعش الملكة إليزابيث.

واصطف عشرات الآلاف من الأشخاص في لندن على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وانتظر بعضهم طوال الليل، لتوديع الملكة التي سيبقى جثمانها في قاعة وستمنستر بالبرلمان حتى يوم الاثنين.

كما أضافت شرطة العاصمة أن “أديو أديشين (19 عاما)”، الذي مثل أمام محكمة وستمنستر، الجمعة. وجهت إليه أيضاً تهمتين تتعلقان “بخرق أمر منع الأذى الجنسي”.

أقرأ المزيد: الملكة إلزابيث ترفض إعادة آثار ليبية مسروقة منذ 200 عام

و قال نائب مساعد المفوض، ستيوارت كوندي، في بيان نشرته رويترز: “كما رأى الحاضرون في الطابور. كان الضباط على أهبة الاستعداد للرد على الفور واعتقال الرجل”.

وأضاف: “المنظمون وضباط الشرطة في لندن موجودون على طول الطريق.. لمساعدة ودعم أولئك الذين يصطفون لتوديع صاحبة الجلالة الملكة كانت هناك جرائم قليلة جداً. أو حوادث أخرى اضطر فيها الضباط إلى التدخل”.

أقرأ المزيد: وثيقة مسربة تكشف ما سيحدث بعد وفاة الملكة إليزابيث

كما بدأت الحشود المرور أمام نعش الملكة إليزابيث الثانية، الأربعاء، المسجى في قصر وستمنستر حتى موعد الجنازة الوطنية، الاثنين المقبل، بعد مسيرة انطلقت من قصر باكينغهام وتقدمها أبناؤها.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة