الإثنين, أكتوبر 3, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنإعلامي مصري يعلن إصابة عادل إمام بالزهايمر.. والعائلة تعلق

إعلامي مصري يعلن إصابة عادل إمام بالزهايمر.. والعائلة تعلق

تصدر الفنان المصري عادل إمام محركات البحث، بعد إعلان الإعلامي محمد الباز عدم عودته للتمثيل مجددا بسبب إصابته بالأعراض الأولى لمرض الزهايمر.

 

وردت أسرة الفنان المصري سريعا، على تلك الأخبار بنفي القصة برمتها وتأكيد عودة “الزعيم” إلى التمثيل ببطولة فيلم “الواد وابوه”.

 

ولكن النفي لم يوقف رواج الشائعة خاصة أن عائلة عادل لديها تاريخ وراثي مع المرض حيث أصيب به والده في السنوات الأخيرة من حياته.

 

القصة بدأت بمفاجأة صادمة من الإعلامي محمد الباز أثناء تقديم حلقة الأمس من برنامجه ” آخر النهار” حيث أكد أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض للزهايمر.

 

مردفا: يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

 

وتابع الباز قائلا: أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس.

 

وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة.

 

وأوضح: عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو.

 

لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام».

 

ووجه الباز رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: «عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا.

 

وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية.

 

وتدخل المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، لنفي القصة برمتها معربا عن غضبه من الشائعات التي تتناول مزاعم عن حالة عادل إمام الصحية.

 

وقال عصام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الجمعة: “هي الناس دي مستعجلة على إيه”.

 

وأضاف: “عادل إمام لو دخل المستشفى أو أصيب بشيء العالم كله هيعرف”.

 

وأكد أنه يجب التحري من الخبر بشكل دقيق قبل ترويج أية معلومات غير صحيحة.

 

وذكر أنه تلقى مكالمات من خارج مصر حول صحة عادل إمام، متابعا: “أشعر بالملل من كثرة نفي شائعات مرض عادل إمام”.

 

يذكر أن المخرج رامي إمام كشف عام 2019 عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفى عام 1997 وعانى قبل وفاته من مرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ندمه لعدم وجود صور كثيرة تجمعه بجده.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة