الأحد, أكتوبر 2, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضة"التيترا".. أسلوب فريد ومبتكر لإنريكي خلال تدريبات المنتخب الإسباني

“التيترا”.. أسلوب فريد ومبتكر لإنريكي خلال تدريبات المنتخب الإسباني

ابتكر مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لويس إنريكي، طريقة جديدة لتوجيه اللاعبين الذين استدعاهم لفترة التوقف الدولي خلال التمرينات، بدلاً من الصراخ

ونشره الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم على “تويتر”، مقطع فيديو يظهر فيه إنريكي وهو يتحدث إلى لاعبيه عبر جهاز لا سلكي “تيترا”.

وأظهر الفيديو كيفية تثبيت جهاز استقبال على ظهور اللاعبين، موصولاً بسماعة في الأذن، لسماع التعليمات الفنية والتكتيكية من قبل المدرب، بدلاً من الصراخ وتوجيه التعليمات عن بعد.

وليست المرة الأولى التي يبتكر فيها إنريكي طريقة فريدة في تدريب منتخبات إسبانيا، إذ سبق له الطلب من الاتحاد الإسباني تشييد أبراج متفاوتة الارتفاعات في المركز التدريبي التابع له بمدريد.

وأنشأ الاتحاد الاسباني برجاً حديدياً يبلغ ارتفاعه 25 متراً، حيث اعتلاه إنريكي من أجل متابعة تحركات لاعبيه، وعمل على تصحيح أخطائهم مباشرةً.

وفي آخر توقف دولي، كان لدى المدرب لويس إنريكي شاشة عملاقة مثبتة بجوار ملعب التدريب، وذلك حتى يتمكن من إجراء تحليل بالفيديو بسرعة وبالتفصيل.

ويستعد منتخب إسبانيا لخوض آخر مباراتين ضمن المجموعة الثانية للمستوى الأول، من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ضد سويسرا والبرتغال يومي 24 و27 الشهر الجاري.

ويحتاح المنتخب الإسباني للفوز في المباراتين المذكورتين، من أجل ضمان بلوغ الدور نصف النهائي في النسخة الثالثة من دوري الأمم، دون النظر إلى نتائج ملاحقه البرتغالي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة