الأحد, نوفمبر 27, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةالمصائب لا تأتي فرادى... إصابات بالجملة تضرب نجوم برشلونة 

المصائب لا تأتي فرادى… إصابات بالجملة تضرب نجوم برشلونة 

أكد نادي برشلونة لكرة القدم، إصابة ثنائي الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو والوافد الجديد إلى صفوفه هذا الصيف الفرنسي جول كونديه خلال تأدية واجبهما الدولي استعداداً لمونديال قطر 2022.

 

وأصيب أراوخو بتمزق في عضلات الفخذ ليخرج منذ الدقيقة الأولى في الخسارة أمام إيران صفر-1 ودياً.

 

فيما يعاني كونديه من إصابة في فخذه حيث خاض 23 دقيقة فقط في فوز فرنسا على النمسا 2-صفر، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

وسيغيب المدافعان عن المباراة القادمة لبلادهما ومن المحتمل ألا يكونا متاحين لمباريات برشلونة الأولى عندما تستأنف الدوريات الأوروبية نشاطها عقب نهاية النافذة الدولية.

 

وبات مدرب النادي الكاتالوني تشافي هرنانديز أمام معضلة تجديد خط الدفاع وتعويض غياب هذا الثنائي مع اقتراب موعد الكلاسيكو.

 

ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في 16 تشرين الأول/أكتوبر، حيث أنه من المرجح أن يعمد إلى إعادة إقحام المخضرم جيرارد بيكيه الذي بات يلازم مقاعد البدلاء.

 

في المقابل، وبعد وصوله حديثا قادما من إشبيلية، بات كونديه جزءاً أساسياً من دفاع برشلونة، وغالباً ما يلعب في مركز الظهير الأيمن، في حين تشير تقارير إسبانية إلى أن الدولي الفرنسي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، على الرغم من أن النادي لم يحدد مدة التعافي.

 

ويعاني برشلونة من عدة إصابات في صفوف لاعبيه الدوليين خلال النافذة الدولية.

 

إذ تعرض أيضاً مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي لإصابة في أوتار ركبته خلال مباراة الفوز على بولندا 2-صفر والتي شهدت أيضاً استبدال لاعب الوسط فرنكي دي يونغ خوفاً من تفاقم إصابته.

 

ويعتبر تشرين الأول/أكتوبر المقبل شهر الرعب للفريق الكتالوني، فعليه أن يواجه إنتر ميلان الإيطالي ذهاباً وإياباً في دوري أبطال أوروبا.

 

ثم ريال مدريد وفياريال وأتلتيك بلباو في الدوري ثم بايرن ميونخ الألماني أوروبيا وبعد ذلك فالنسيا في الليغا.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة