الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالواجهة الرئيسية"الهيبة" ينهي رحلته في دمشق.. وأبطاله: ختامها مسك

“الهيبة” ينهي رحلته في دمشق.. وأبطاله: ختامها مسك

هاشتاغ-فلك القوتلي

اختتم صناع فيلم “الهيبة” العروض الخاصة بالعمل في العاصمة السورية دمشق بعد أن تم افتتاح العرض الاول له في كل من دبي والأردن ولبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

حضر العرض الخاص للفيلم أبطال العمل؛ تيم حسن، منى واصف، زينة مكي، المخرج سامر البرقاوي. وأقيم مؤتمر صحفي للتحدث عن العمل وكواليس التجربة السينمائية.

وقال الممثل السوري تيم حسن إنه سعيد بانتهاء العروض الخاصة في العاصمة دمشق بلده.

وأضاف أن مسلسل الهيبة يختلف تماما عن الفيلم، لكن تجمعهما الروح نفسها وهو نتيجة للمسلسل. ومن الممكن لمتابعين المسلسل بأجزائه متابعة الرحلة بطعم سينمائي مختلف.

بدورها أعربت الفنانة السورية منى واصف عن سعاتها بالعرض قائلةً: “لا أريد وداع العمل، أمضينا ستة سنوات متتالية مع بعض، كنا متفقين ومنسجمين إلى أبعد الحدود”.

وأشارت إلى أنه “في كل جزء كان هناك ممثلة جديدة وعلى مستوى، وتستمتع مع الجميع، و لدينا مخرج حساس و هو الذي يقيم مدى جمالية المشهد”.

كما أبدت الممثلة اللبنانية زينة مكي سعادتها كونها للمرة الأولى تزور العاصمة دمشق قائلةً: ختامها مسك.

وعبرت مكي عن حماستها الشديدة لعرض العمل بأكثر من دولة بوجود أبطاله

وقالت مكي، إن الفنان تيم حسن مرح للغاية وشخصيته تختلف تماماً عن شخصيته في المسلسل، التي كانت أكثر جدية وشعرت بالارتياح كثيراً أثناء التمثيل معه.

وتتابع:” أما الست منى واصف فقد تعلمت منها الابداع وقوة الأداء في كل مشهد”.

كما اضافت مكي:” كل بطلة في كل عمل كان لها تأثيرها و قوتها و حضورها، وكل بطلة تركت أثر في كل جزء من العمل”.

أما المخرج سامر البرقاوي فقال: حكاية شخصية “جبل” قوس امتد عبر أجزاءه الخمسة.

مضيفاً أنه “مع تطور التلفزيون وفتح الامكانيات الانتاجية مقارب بالجودة و التفكير للسينما”.

وبين أن نجاح أصداء المسلسل بأجزاء الخمسة كانت تشجع بجزء سادس للعمل، لكن “فضلنا ان يكون فيلم بتوقيت موفق كوننا في نهايته ولكي يتوثق و يصبح في جعبتنا فيلم متكامل”.

ويشكل الفيلم المحطة الأخيرة في مشوار العمل الفني الذي انطلق قبل خمس سنوات كمسلسل لاقى نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً طيلة سنين عرضه، قبل تحويله إلى فيلم يروي قصة “جبل شيخ الجبل” الذي أدى دوره النجم تيم حسن، ورغبته في الثأر لمقتل والده.

وانتشر الفيلم بشكل واسع وصولاً إلى أميركا وكندا وأستراليا في أكثر من خمسين صالة، وفي معظم الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات والأردن ولبنان ومصر وعمان وقطر والبحرين والعراق وسوريا والسودان وغيرها.

ويشارك في فيلم الهيبة أيضا رفيق علي أحمد وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال وغيرهم، ومن تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوي، وإخراج سامر البرقاوي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة