الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالواجهة الرئيسيةهاني شاكر يحيي حفلات جديدة في سوريا ولبنان.. ويتحضّر للغناء في قطر

هاني شاكر يحيي حفلات جديدة في سوريا ولبنان.. ويتحضّر للغناء في قطر

هاشتاغ_نوقاسم

كشفت مصادر خاصة ل”هاشتاغ” أن القنان هاني شاكر يتحضَّر حالياً لحفل له في دولة قطر خلال الشهر الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن التاريخ المبدأي للحفل من المفترض أن يكون في 20/10/2022.

ولفتت المصادر إلى أن شاكر سيحيي حفلا جديدا في سوريا بمحافظة دمشق، وهذه المرة في أحد فنادق العاصمة. إضافةً إلى حفل آخر في لبنان أيضاً.

ورصد “هاشتاغ” أمس منشوراً على صفحة مدير شركة عكنان للإنتاج الفني، خضر عكنان عبر “فيسبوك” كتب فيه أن الفنان هاني شاكر سيواصل حفلاته الغنائية بالتنسيق مع الشركة في سوريا ولبنان و الوطن العربي بعد النجاح الكبير لحفلاته الأخيرة.

وأرفق عكنان منشوره أمس بصورة بعد توقيع العقد تجمع كلاً من الفنان هاني شاكر وخضر عكنان وشريكه حسين كسيرة. ولكن دون ذكر تفاصيل في المنشور.

وفي تصريحات صحفية سابقة ل”هاني شاكر” قال إن نجاح حفلاته في لبنان ردّ إليه الروح وحفّزه على إحياء حفلات أخرى في سوريا.. والتي بدورها لاقت نجاحاً كبيراً وأصداءً فاقت توقعاته .

يذكر أن بدايات حفلات هاني شاكر خلال هذا العام كانت عبر ثلاث حفلات في لبنان خلال شهري تموز وآب في كل من صيدا. بيروت وجبل لبنان ، ولاقت حفلاته نجاحاً لافتاً.

وصنّف حفله في صيدا الذي أقيم بتاريخ 17/7/2022 كأفضل حفل أقيم في لبنان عن عام 2022.

كما تكللت حفلاته في دمشق بالنجاح، حيث أحيا شاكر حفلين في دار الأوبرا بدمشق لاقا نجاحاً كبيراً وسط مطالبات عديدة من السوريين بإقامة حفلات أخرى في أماكن أكثر اتساعاً من دار الأوبرا ليتسنى الحضور لأكبر عدد ممكن من محبي الفنان العربي هاني شاكر.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة