الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةاقتصادما هي أفضل 6 عملات رقمية لعام 2023؟

ما هي أفضل 6 عملات رقمية لعام 2023؟

انخفضت القيمة السوقية العالمية للعملات الرقمية بنسبة 1.52٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية لتنخفض القيمة السوقية الإجمالية إلى 923.12 مليار دولار وفقاً لموقع تتبع سوق العملات الرقمية، CoinMarketCap. قد تكون هذه فرصة شراء للمتداولين والمستثمرين.

على هذا النحو، إليكم أفضل 6 عملات من المقرر أن ينفجر سعرها في عام 2023، وفقاً لموقع Coin Edition.

عملة تشينلينك ( LINK)

تحتل عملة تشينلينك ( LINK) المرتبة الأولى في القائمة، والتي توسع نظامها الإيكولوجي ليشمل أكثر من 1500 مشروع. بالإضافة إلى ذلك، أعلن سويفت مؤخراً عن شراكته معها.

عملة كاردانو (ADA)

تحتلالمرتبة الثانية في القائمة بعد الإطلاق الأخير لتحديث Vasil فاسيل. بالإضافة إلى ذلك ، قال مؤسس Emurgo، كين كوداما، وهو مختبر التطوير في Cardano ، في مقابلة حديثة أن الشركة ستستثمر أكثر من 200 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة لتعزيز نمو النظام البيئي.

عملة ألغوراند (ALGO)

وتحتل المركز الثالث. على غرار عملة XRP، تعد عملة ألغوراند أيضاً عملة للتحويلات المالية، ويمكن أن تحل محل نظام سويفت الحالي أو تتكامل معه.

يعتبر بلوكتشين ألغوراند عبارة عن شبكة بلوكتشين قابلة للتطوير، يمكن استخدامها للتعامل مع مجموعة متنوعة من العملات الرقمية ، بما في ذلك العملة الأصلية للمنصة، ALGO.

عملة الريبل (XRP)

تحتل (XRP) المرتبة 4 في القائمة لكونها عملة التحويلات المالية، التي يمكن استخدامها في المساحة المصرفية لتحل محل نظام سويفت الحالي أو تتكامل معه.

خاضت الريبل معركة قانونية لمدة عامين مع لجنة الأوراق المالية والبورصات، لكن التطورات الأخيرة في الدعوى القضائية ترى أن المد والجزر يتحول لصالح الريبل .

عملة بوليغون (ماتيك)

في المرتبة 5 في القائمة يوجد بوليغون (ماتيك)، وهو حل توسيع الطبقة 2، الذي تم تطويره لتسريع أوقات المعاملات وتقليل تكاليف المعاملات على شبكة الإيثيريوم.

نظراً لحدث دمج الإيثيريوم، ستشهد ماتيك ارتفاعاً في أسعارها مع توسع النظام البيئي للايثيريوم خلال الشهرين المقبلين.

عملة الإيثيريوم (ETH)

تحتل رقم 6 في القائمة ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، عملة الإيثيريوم (ETH). التي يجب مراقبتها نظراً لوجودها المهيمن في سوق العملات الرقمية.

طُرح خلال العامان الماضيان سؤال ما إذا كانت عملة الإيثيريوم تفقد ميزتها التنافسية في السوق. لكن حدث الدمج الأخير يجب أن يزيل أي نقص في ثقة المستثمرين.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة