الإثنين, ديسمبر 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالواجهة الرئيسيةنتفليكس تعلن إطلاق مجموعة من الأعمال العربية

نتفليكس تعلن إطلاق مجموعة من الأعمال العربية

أعلنت منصة نتفليكس هذا الأسبوع عن قائمة من المحتوى القادم من الدول العربية، بما في ذلك مسلسلات وأفلام من السعودية والكويت والإمارات والأردن ومصر.

 

وأعلنت نتفليكس عن مجموعة من المحتوى الجديد، من برنامج ميلودرامي واقعي إلى مسلسل رسوم متحركة كوميدي، وفيلم يعكس حياة الشباب، ودراما تاريخية.

 

وتم عرض صور ومواد مرئية حصرية للحضور.

 

وتتضمن الأعمال الجديدة؛ دبي Bling (الإمارات)، والصّفقة (الكويت)، والخلاط+ ( السعودية)، والخطّابة (السعودية)، ومحافظة مسامير ٢ (السعودية).

 

كما أعلنت نتفليكس عن مجموعة كبيرة من الإنتاجات العالمية المرتقبة، مثل الموسم الجديد من Emily in Paris وفيلم المغامرات الخيالية Slumberland من بطولة Jason Momoa.

 

ومن المتوقع طرح مجموعة أعمال عالمية منها مسلسل The Crown وفيلم The Swimmer، والذين ينضم إلى فريق عملهم مجموعة من المواهب العربية البارزة مثل خالد عبد الله، وأحمد مالك، وكندة علوش.

 

يأتي هذا عقب رحلة نتفليكس في الدول العربية، من خلال أعمال مثل مسلسل وساوس للمخرجة هناء العمير، وهو أول فيلم إثارة نفسية سعودي.

 

كما يتم الآن تجديد مسلسلي مدرسة الروابي، والبحث عن علا، لموسم جديد، وكلاهما من الأعمال التي حصدت مشاركات عالية.

 

بالإضافة إلى أعمال مثل الأسرع وهو أول مسلسل واقعي من إنتاج نتفليكس، والفيلم الوثائقي أسرار مقبرة سقارة والذي تم مشاهدته من قبل 22 مليون أسرة حول العالم في أول أسبوع من عرضه.

 

وحرصت نتفليكس على عرض العديد من الأعمال الجديدة من أجزاء مختلفة من العالم العربي، لتصل لأكبر عدد من المشاهدين حول العالم، وذلك من خلال مجموعات مثل احتفاء بالسينما العربية، وقصص فلسطينية، ولأنها أبدعت، ومواهب سعودية واعدة.

 

وأعلنت نتفليكس أنها توسيع استثماراتها في المنطقة، حيث ستجلب القصص والمواهب من العالم العربي إلى طليعة صناعة الترفيه العالمية.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة