السبت, ديسمبر 3, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةباريس سان جيرمان يوافق على رحيل كيليان مبابي 

باريس سان جيرمان يوافق على رحيل كيليان مبابي 

وافق باريس سان جيرمان على رحيل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية مؤخراً، أن كيليان مبابي يشعر بالخيانة، ويسعى للرحيل في كانون الثاني/ يناير المقبل، لكن سان جيرمان يرفض هذا الأمر تماماً.

 

وبحسب “ماركا” فإن أحد الأسباب التي أظهرت رغبة مبابي في مغادرة الفريق، أنه ليس سعيداً بأدواره في الفريق، ولا يريد اللعب في مركز المهاجم الصريح.

 

وأضافت الصحيفة أن رغبة اللاعب في المغادرة لا تعني أنه سينضم إلى ريال مدريد على الرغم من ميوله الواضح لذلك، لأن النادي الفرنسي لن يسمح بذلك وسيبيع العقد إلى ليفربول فقط.

 

ويرى مبابي أن سان جيرمان خانه، بعد أن قدم له سلسلة من الوعود غير القابلة للتنفيذ، من أجل إقناعه بالتجديد في الموسم الماضي.

 

إضافة إلى شعور المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً بالإحباط من قرار مدربه كريستوف جالتيه بشأن توظيفه كرأس حربة صريح في خطة 3-4-3.

 

وكان مبابي صرح مؤخراً، بأنه يشعر بحرية أكبر داخل الملعب مع منتخب فرنسا.

 

وأكدت “ماركا” أن رغبة مبابي لا تزال اللعب لريال مدريد في يوم من الأيام.

 

كما أشارت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية إلى أن سان جيرمان حدد 400 مليون يورو، ثمناً لبيع مبابي حال الاضطرار لبيعه.

 

من جانبه تقبل كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان تحفظ كيليان مبابي، مهاجم الفريق على توظيفه في مركز رأس الحربة.

 

وقال مدرب باريس في مؤتمر صحفي، “لقد ناقشنا الموضوع في بداية الموسم، وتحدثت مع إدارة النادي بشأن ضرورة ضم مهاجم صريح، ليكون محطة لانطلاق الجناحين”.

 

وبالتزامن مع ذلك كشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن مبابي سيتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد، غداً الأربعاء، لحضور مصارعة الثيران ضمن احتفالات اليوم الوطني في إسبانيا.

 

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن هذه الرحلة السريعة من شأنها أن تعيد شائعات انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

 

وكانت أخبار انتقال مبابي ومغادرته لباريس سان جيرمان أسالت الكثير من الحبر في الأشهر الأخيرة، لكن اللاعب جدد عقده في النهاية مع باريس سان جيرمان.

 

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة