الإثنين, نوفمبر 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارالممثلة السورية سحر فوزي لـ"هاشتاغ": شحّ الإنتاج أثّر على ألق الدراما السورية

الممثلة السورية سحر فوزي لـ”هاشتاغ”: شحّ الإنتاج أثّر على ألق الدراما السورية

هاشتاغ_ فلك القوتلي 

قالت الممثلة السورية سحر فوزي إن شحّ الإنتاج هو الذي أثّر على ألق الدراما السورية.

وأكدت في حديث خاص ل”هاشتاغ” أن “الدراميين موجودين و لم يتغيروا والمبدع مبدع. لكن عندما توضع الإمكانيات بين يديه سيكون الناتح أفضل وسينعكس على اختياراته وحتى توقيت أعماله”.

وحسب راي فوزي فإن التراجع لم ينل من الدراما فقط، وإنما “سويات الفنان تراجعت بسبب مجمل الظروف التي عشناها”. وتأملت فوزي بأن تعود الدراما السورية لمكانتها بشكل أفضل.

وحول آخر الأعمال التلفزيونية التي يتم عرضها على المنصات، وتأثيرها على جمهور التلفزيون، قالت فوزي إن “الأعمال التلفزيونية التي نشاهدها عبر التلفاز مختلفة، وأعمال المنصات الالكترونية مفيدة، كونه هناك مغتربين بأوروبا و أمريكا عرب وسوريين فمن خلال المنصات يستطيعون متابعة الأعمال العربية بسهولة أكثر”.

و بيّنت فوزي أنها لا تحب أن تؤدي شخصية واحدة، بل تحب الأدوار الصعبة والمختلفة عما قدمته سابقاً، “فلكل دور جماليته”.

وعن تحضيراتها للموسم الدرامي القادم أعلنت فوزي بأنها بصدد قراءة عدة أعمال حالياً منها مسلسل باب الحارة، مؤكدة أنها حتى الآن لم توقع على أي عمل.

وشاركت الممثلة السورية في العديد من الأعمال الفنية السورية في المسرح والسينما والتلفزيون.

كانت بدايتها الفنية من خلال العمل التاريخي فيروز والعقد.

وانضمت سحر فوزي إلى النقابة الفنية السورية في نيسان/ أبريل 1987.

من أبرز أدوارها شخصية (أم بشير ) في مسلسل باب الحارة، ومن أشهر أعمالها أيضاً مسلسل الدبور الذي مثلت فيه دور زوجة الأب الشريرة، وأشهر أعمالها في السينما فيلم فتيات حائرات في عام 1982.

وشاركت الفنانة سحر فوزي في أداء مسرحية شقائق النعمان، وهي مسرحية سورية من المسرحيات الاجتماعية السياسية، ومن الأدب الساخر، كتبها محمد الماغوط، وقام بأداء دور البطولة فيها الفنان دريد لحام وأسرة تشرين المسرحية السورية ومنهم سلمى المصري وعدد من الفنانات والفنانين السوريين.

وعن الصيحات الأخيرة التي تقوم بها العديد من الممثلات السوريات والعربيات عبر إجراء عمليات التجميل قالت فوزي إنها “تشجع على عمليات فقط بتصحيح خطأ معين وليس تشويه بتغيير الملامح”.

وقبل فترة قصيرة، تصدّرت سحر فوزي حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تناقل صور لها بإطلالة شبابية ولوك مختلف عن السابق.

كما كشفت سحر فوزي سرّ الصورة وقتها بالقول:”شكراً لكل من كتب تعليق راقٍ وكل من أبدى إعجابه بالصور، كان لدي مناسبة خاصة وهي حفل زفاف ابنة شقيقتي وكان من الطبيعي أن أهتم بإطلالتي وأن أزور كوافير خاص واستخدم ميك آب مختلف يناسب هذه الفرحة، حيث أني في الحالة الاعتيادية أضع الميك آب بنفسي وأزين شعري بنفسي لكن هذا المرة أحببت أن تكون الإطلالة مختلفة، فضلاً عن المصور الاحترافي الذي التقط الصور بطريقة احترافية مميزة”.

وردّت الممثلة السورية على كل من اعتبر أنها خضعت لعملية تجميل جديدة بالقول:” هذا الكلام غير صحيح، وأنا صريحة في هذا الأمر وسبق وقلت في لقاءات سابقة لي أني أجريت تجميل في مرحلة ما من الزمن ولم أنكر الأمر حينها، لكني لم أخضع لأيّ عملية تجميلية مجدداً”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة