السبت, ديسمبر 3, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةماهي أكثر الدول شراء لتذاكر كأس العالم 2022؟

ماهي أكثر الدول شراء لتذاكر كأس العالم 2022؟

كشف كولن سميث، الرئيس التنفيذي لعمليات كأس العالم، عن عدد التذاكر المباعة لحضور مباريات مونديال قطر، خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة بقاء شهر من الزمن على انطلاق الحدث الكروي الأكبر.

وقال سميث: “بعنا ما يقارب 3 ملايين تذكرة حتّى الآن، لدينا مزيج من المشجعين، وهم من المنطقة العربية، ومن بلدان العالم، من الأمريكيتين وأوروبا” .

وأضاف سميث، “مازال هناك تذاكر متاحة، ونشجع الراغبين على شرائها بالدخول إلى المواقع، وسنجعلها متوفرة كلّ ما أتيح لنا ذلك”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لعمليات المونديال أن الدول الأكثر إقبالاً على شراء التذاكر، هي على الترتيب التالي:

قطر والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية.

ثم إنجلترا والمكسيك والإمارات والأرجنتين وفرنسا والبرازيل وألمانيا.

كما تبيّن خلال المؤتمر الصحفي أن منتخب اليابان هو المنتخب الأول الذي سيصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في 7 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وعُرِضَ في المؤتمر مقطع فيديو مُسجل لتصريحات جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قال فيه: “في غضون شهر من الزمن ستستضيف قطر كلّ الناس من جميع أنحاء العالم .

مضيفاً: “قلتها مراراً وتكراراً أن قطر ستقدم أفضل نسخة من نسخ المونديال، بالنظر إلى البنية التحتية والمنشآت”.

كما نوّه الى “الملاعب والمعسكرات التدريبية هذا يدل على أن قطر جاهزة لاستضافة هذا الحدث”.

وتابع إنفانتينو: “قطر وعدت ووفت من خلال التنظيم، ستكون النسخة المقبلة نسخة السلم والاتحاد، الكل مرحب به، بغض النظر عن خلفيته الدينية وجنسه سواء ذكر أو أنثى، سوف نجتمع معاً للاحتفال بهذا المهرجان الكروي”.

يذكر أن بطولة كأس العالم ستقام للمرة الأولى في بلد عربي وفي الشرق الأوسط، وذلك بين تشرين الثاني/ نوفمبر و كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة