السبت, ديسمبر 3, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارتصاعد أزمة رونالدو مع تين هاج.. وخيبة أمل نجوم الكرة الإنجليزية

تصاعد أزمة رونالدو مع تين هاج.. وخيبة أمل نجوم الكرة الإنجليزية

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، ردود الفعل الغاضبة تجاه قرارت إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر.

وأبدى رونالدو، في الجولة الماضية، غضبه أثناء استبداله في مباراة نيوكاسل، ليتحول إلى حديث الصحافة الإنجليزية، ومحور الأسئلة الموجهة لتين هاج في المؤتمرات الصحفية التالية.

وتكرر الأمر في مباراة اليونايتد أمام ضيفه توتنهام في الجولة ال12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

خارج التشكيل الأساسي

حين قرر تين هاج عدم الدفع برونالدو في التشكيل الأساسي للفريق، كحال معظم المباريات في البريميرليج منذ بداية الموسم الجاري.

ولكن، وقبل نهاية المباراة وتحديداً في الدقيقة 89، التقطت عدسات الكاميرات خروج رونالدو إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

كما أنه لم ينتظر انتهاء اللقاء، مبدياً غضبه من جديد من قرار مدربه بعدم الدفع به حتى كبديل.

وعلق تين هاج على مغادرة رونالدو، في تصريح صحفي “سأتعامل مع هذا الأمر غداً وليس اليوم، نحن الآن نحتفل بهذا الفوز”.

وعبّر بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد السابق في حديثه ل”bbc”، عن خيبة أمله من تصرف رونالدو.

مؤكداً أن المهاجم البرتغالي أصبح مصدراً للتشتيت في أولد ترافورد.

وقال غابرييل أغبونلاهور لاعب منتخب إنجلترا وأستون فيلا السابق لإذاعة “توك سبورت”: رونالدو يتصرف كطفل مدلل، إنه يبلغ من العمر 37 عاماً ولديه مسيرة مهنية عظيمة، لكن ما فعله عار.

أكبر من النادي

وكان داني ميلز لاعب مانشستر سيتي والمحلل الحالي لـ”سكاي سبورت” أكثر غضباً، إذ قال: مشكلة رونالدو يظن أنه أكبر من النادي، لا يملك أي احترام تجاه النادي والمدرب واللاعبين والجماهير، الفريق ينتصر وهو غاضب، هذا عار.

وقال ميكا ريتشاردز المدافع الدولي الإنجليزي السابق عبر “bbc”: تصرفات رونالدو غريبة وتفتقر إلى المهنية، إنه لاعب عظيم، لكن اليوم مثير للشفقة.

ويرى غاري لينيكر هداف منتخب إنجلترا أن ما فعله رونالدو غير مقبول، وقال: كان لاعباً رائعاً لكن ما يفعله الآن غير مقبول إطلاقاً.

وأكد المدرب المخضرم نيل وارنوك في حديث لـ”توك سبورت”: كنت سأفسد عليه يوم الإجازة، كنت لأحيي اللاعبين على ما قدموه، وأقول لرونالدو أراك في التدريبات العاشرة صباحاً في يوم الإجازة.

كما انتقد محمد أبو تريكة تصرف رونالدو قائلا: “وصل كريستيانو إلى مرحلة أنه ليس قادراً على تحمل ما يحدث، هو تصرف لا أحب أن أراه من رونالدو، هو لاعب كبير وقدوة كبيرة”.

وسلطت صحيفة “مايشفوتبول” البرتغالية الضوء على “التدمير الذاتي” لكريستيانو، التي اعتبرت أنه “لا يتحمل الرفض”.

دعم أخوي

من جهتها، وجهت إلما دوس سانتوس رسالة دعم إلى شقيقها، كما اعتادت مؤخراً، في محاولة لتشجيعه بعد الواقعة الأخيرة.

وكتبت إلما عبر خاصية “القصص” في حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، “بطلي العظيم وحب حياتي، سأكون معك حتى يفرقنا الموت”.

وأضافت: “قانون العودة موجود، وسأواجه الكثير من عدم الاحترام حتى ذلك الحين، لا تفعل ما لا تريد أن يُفعل بك، سوف نرى، الله لا ينام”.

يذكر أن رونالدو شارك في 12 مباراة مع مانشستر يونايتد في كافة المسابقات خلال موسم 2022-23، بواقع ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي، وأربع مباريات في الدوري الأوروبي.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة