الإثنين, نوفمبر 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخباررونالدو: لا أطيق رؤية ميسي يفوز بكأس العالم!

رونالدو: لا أطيق رؤية ميسي يفوز بكأس العالم!

شدد النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو على حبه للمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه لا يطيق رؤيته يحمل كأس العالم.

وقال أسطورة ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق لصحيفة “ديلي ميل”، عن فوز ميسي بالمونديال: “ربما لو حصل على الجنسية الإسبانية أولاً أو الإيطالية فقط” .

وتابع رونالدو: “لدي احترام كبير له لكني لا أطيق التفكير في رؤية الأرجنتين تفوز بكأس العالم”.

أحقية فوز ميسي

وأجاب رونالدو عن أحقية ميسي بالفوز في كأس العالم، “نعم، أنا أحبه، ولكنه سيتفهم موقفي لأنه يشعر بنفس الشيء أيضاً”.

وأكد رونالدو أن مدرب المنتخب البرازيلي “تيتي”، سيكون في وضع لا يحسد عليه .

وأوضح رونالد، “يجب أن يبدأ بفينيسيوس جونيور لأنه الخيار الأول لأي فريق، رافينيا يلعب بشكل جيد وكذلك رودريجو ونفس الأمر بالنسبة لنيمار”.

وأضاف “وهناك جابرييل جيسوس المتألق مع آرسنال، وريتشارليسون في توتنهام، وأنتوني بمانشستر يونايتد، دعونا نرى ما سيفعله المدرب”.

ويؤمن رونالدو أن كيليان مبابي هو اللاعب الذي يتشابه معه كثيراً.

كما قال: “إرلينج هالاند هو من جعل بيب جوارديولا يقع في حب الرقم 9، وإذا كنا نتحدث عن كرة القدم فقط فأنا أشك في وجود أي شخص لا يحب نيمار”.

وفي نهاية حديثه توقع رونالدو الذي يملك حالياً ناديي ريال بلد الوليد الإسباني وكروزيرو البرازيلي، وجود منافسة شرسة بين البرازيل والأرجنتين مع عمالقة أوروبا مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا في سباق الفوز بالمونديال القادم في قطر.

أفضل هداف لاتيني

ونجح رونالدو عام 2002 في أن يتوج بكأس العالم ويفوز بجائزة هداف المسابقة برصيد 8 أهداف، قبل أن يصل إلى 15 هدفاً في تاريخه بكأس العالم سنة 2006، ليصبح أفضل هداف لاتيني في تاريخ المسابقة حتى الآن.

في حين يأمل ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، في تحقيق بطولة كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته.

وربما في ظهوره المونديالي الأخير في البطولة التي تستضيفها قطر نهاية العام الحالي.

ويرى الكثيرون أن الأرجنتيني يستحق الفوز بكأس العالم قبل تعليق حذائه، لتكريس نفسه كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم إن لم يصبح أعظمهم على الإطلاق.

ووقع ميسي والأرجنتين في المجموعة الثالثة إلى جانب بولندا، والسعودية، والمكسيك.

ومن المقرر أن تنطلق كأس العالم في قطر في 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على أن تستمر منافسات البطولة حتى 18 كانون الأول/ديسمبر.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة