الجمعة, ديسمبر 2, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخباراتهامات ونفي: هل كان وزير الطاقة اللبناني يحمل المخدرات إلى قمة الجزائر؟

اتهامات ونفي: هل كان وزير الطاقة اللبناني يحمل المخدرات إلى قمة الجزائر؟

قالت مصادر إعلامية إن الأمن الجزائري أحال وزيرا لبنانيا مشاركا في وفد بلاده في القمة العربية التي تستضيفها الجزائر إلى التحقيق بسبب حيازته مواد مخدرة للاستهلاك الشخصي.

ووفقا لموقع “فيتو” المصري، وجه مدير الجمرك الجوي في مطار العاصمة الجزائر بإحالة مسافر يحمل رتبة وزير ضمن أحد الوفود العربية المشاركة في القمة العربية في الجزائر إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لحيازته كميات من مخدر الماريجوانا وبذور الماريجوانا وزيت الحشيش، وذلك تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقال عضو لجنة الإعلام الجمركي: إن أحد المفتشين في المطار اشتبه بالوزير المسافر (وليد فياض) القادم من بيروت مساء اليوم برفقة وفد دولته للمشاركة في القمة العربية.. حيث بدت عليه علامات الارتباك، وعليه تم إخضاعه وأمتعته للتفتيش الدقيق ليتم العثور بين الأمتعة والملابس على بذور الماريجوانا.. وشاي يحوي مادة الماريجوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريجوانا المخدرة.

كما أضاف: “عند نحو السابعة من مساء الاثنين ولدى وصول رحلة قادمة من لبنان.. اشتبه أحد المفتشين في مسافر قادم إلى مطار العاصمة ولدى إخضاعه وأمتعته للتفتيش.. عثر بحوزته على بذور الماريجوانا وشاي يحوي مادة الماريجوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريجوانا المخدرة”.

من جانبه، نفى المكتب الإعلامي لوزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض، ما يجري تداوله عن حيازته مادة الماريجوانا وزيت الحشيش وضبطها معه من قبل أجهزة الجمارك في الجزائر.

كذلك أسف المكتب الإعلامي للوزير في بيان لـ”تداول إشاعات مغرضة كاذبة مضللة للحقيقة.. في الوقت الذي يقوم به الوزير فياض بعمل دؤوب مع الوفد الحكومي في الجزائر.. ويلتقي المسؤولين الجزائريين لتأمين الفيول لصالح مؤسسة كهرباء لبنان”. وفقا للبيان.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة