الثلاثاء, يناير 31, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمن هو النادي الوحيد الذي نافس النصر على ضم رونالدو؟

من هو النادي الوحيد الذي نافس النصر على ضم رونالدو؟

كشف تقرير صحفي عن هوية النادي الوحيد، الذي نافس نادي النصر السعودي على ضم خدمات صاحب الكرات الذهبية الخمس البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو نادي سبورتنغ كنساس سيتي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويعتقد أن مسؤولي كنساس عقدوا أكثر من اجتماع مع ممثلي رونالدو، الذين أعجبوا برؤية النادي الأمريكي وبالعرض المالي.. وكان كنساس في مرحلة ما “قريباً جداً” من الحصول على توقيع رونالدو.

مميزات أخرى

وجاء عرض النصر مساوياً لعرض كنساس من الناحية المالية، واختار رونالدو النصر.. لأن في العرض مميزات أخرى، وذلك حسب ما ورد في موقع صحيفة الخليج.

واستبق مشجعو النصر وصول نجمهم الجديد بترديد اسمه واحتفاليته الشهيرة “سيي” في المدرجات، ورفعوا قميصه الجديد.

دفاع عن رونالدو

من جهته، دافع ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق الذي لعب بجوار رونالدو، عن انتقال اللاعب إلى النصر، بعدما وصف غاري نيفيل “لاعب اليونايتد السابق ” وجيمي كاراغر “لاعب ليفربول السابق “، خبر انتقاله للنصر بـ”الحزين”.

كذلك قال فيرديناند: “لا أحد في الكون كان له الحق في الانتقال أكثر من رونالدو، شعرنا بالسعادة عندما انتقل ديفيد بيكهام وفرانك لامبارد وواين روني وستيفن جيرارد للعب في الولايات المتحدة، وقلنا يا لها من طريقة رائعة لإنهاء مسيرتهم بالحصول على صفقة جيدة مالياً، ولبطولة محلية ليست تنافسية لأنهم يستحقون هذا الختام”.

“نغمة بلا منطق”

كما أضاف: “لكن مع انتقال رونالدو للسعودية تحول خبر الصفقة لعار وحزن بالنسبة لهؤلاء، وهذا خطأ.. دعوا الرجل يعيش وينهي مسيرته كيفما يريد. بتجربة جديدة له ولعائلته والتعرف إلى ثقافة جديدة.. لماذا نرحب بذهاب اللاعبين لأميركا ونرفضهم إن اختاروا الشرق الأوسط؟، لا أحب هذه النغمة لأنها بلا منطق”.

وأكمل: “يجب أن يعامل الجميع سواسية، ولا أحد مثل رونالدو له الحق في اختيار ما يريده من ختام لمسيرته”.

“لست معجباً بصلاح”

وفي سياق متصل، أبرزت الصحف العالمية تصريح زميل رونالدو الجديد الكاميروني أبو بكر قبل مونديال قطر والذي قال فيه: “أفهم آراء الناس، محمد صلاح واحد من أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المنطقي أن يرد علي الناس عندما أتحدث عنه، لكنني قلت رأيي ووجهة نظري ولا أبالي بالناس، لست معجباً بصلاح، يمكنني فعل ما يفعله، لكنني فقط لم أحظ بفرصة اللعب في ناد كبير”.

كما سجل الكاميروني هدفين في مونديال قطر، منهما هدف مذهل في شباك صربيا وآخر في شباك البرازيل بدور المجموعات.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة