الأحد, يناير 29, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمدرب نيوكاسل ينفي شائعة "البند الغريب" في عقد رونالدو مع النصر

مدرب نيوكاسل ينفي شائعة “البند الغريب” في عقد رونالدو مع النصر

أكد مدرب نيوكاسل الانكليزي إيدي هاو، أن “لا صحة” للتقارير التي تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه بند في عقده مع النصر السعودي، يسمح له بالانضمام إلى نيوكاسل إذا تأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

صفقة خيالية

وقدّم النصر الثلاثاء، لاعبه الجديد الذي ضمه بصفقة خيالية مقدّرة بنحو 200 مليون يورو “211 مليون دولار” حتى العام 2025.

وغادر المهاجم البالغ 37 عاماً مانشستر يونايتد الانكليزي بالتراضي في تشرين الثاني/نوفمبر، بعد أن أجرى مقابلة تلفزيونية مدوية انتقد فيها المدرب الهولندي إريك تن هاغ والتسلسل الهرمي للنادي.

عودة محتملة للبريميرليغ!

وقال رونالدو في أول مؤتمر صحافي له منذ انضمامه إلى النصر: “مهمتي في أوروبا انتهت”.

لكن تقريراً من إسبانيا هذا الأسبوع، زعم أن الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات يفكر بعودة محتملة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

بند للعودة

وقال التقرير: إن رونالدو أدخل بنداً في صفقته مع النصر، يسمح له بالانضمام إلى نيوكاسل، المملوك بنسبة 80% لصندوق الاستثمار العام السعودي، على سبيل الإعارة إذا تأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “ماركا”: “هناك بند في عقد كريستيانو رونالدو الجديد في النصر، يجعله قادراً على اللعب في دوري الأبطال مرة أخرى قبل انتهاء مسيرته”.

نفي الشائعات

وفي حديثه قبيل مباراة نيوكاسل، صاحب المركز الثالث، أمام مضيفه أرسنال المتصدر، الثلاثاء، نفى هاو هذه الشائعات بشأن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، وذلك حسب ما ورد في موقع الحرة.

وكانت شبكة ” Fichajes” الإسبانية ذكرت أن رونالدو كان وضع بند وصف بـ”الغريب”، ويتيح له الرحيل عن صفوف النصر عقب نهاية الموسم الحالي، في حال أراد اللاعب البرتغالي العودة من جديد للملاعب الأوروبية في الصيف المقبل.

تجاوز القلق

وحطت الطائرة الخاصة التي كانت تقل رونالدو مساء الاثنين، وسط أجواء ماطرة وباردة، وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر مع كلمات “هلا رونالدو”.

وكشف رونالدو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، وقال في مؤتمر تقديمه لاعباً لنادي النصر السعودي يوم الثلاثاء: “أشعر بحال جيدة وأنا فخور بأني قمت بهذه الخطوة الكبيرة”، وذلك حسب ما ورد في موقع العربية نت.

وأضاف رونالدو: “لقد تجاوزت مرحلة القلق حول ما يقوله الناس عني، وأعلم أن الدوري السعودي تنافسي جداً، وأسعى لبدء المشاركة مع الفريق من المباراة المقبلة إذا سمح لي المدرب، أنا لاعب مميز وحطمت جميع الأرقام القياسية هناك، وأسعى لتحطيم بعضها هنا أيضاً”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة