الأحد, يناير 29, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارأبو وديع في حالة "انهيار عصبي".. والأطباء يحاولون تهدئته بالعقاقير المنومة

أبو وديع في حالة “انهيار عصبي”.. والأطباء يحاولون تهدئته بالعقاقير المنومة

كشفت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية تفاصيل الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، التي طرأت عليه عقب رحيل نجله وديع مساء الجمعة.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت بأن الفنان السوري فور علمه بخبر وفاة نجله سقط مغشيا عليه، وبعد إفاقته دخل في حالة انهيار عصبي، وتم نقله إلى المستشفى.

وقالت نضال الأحمدية في تصريحات خاصة لـ “إرم نيوز”: “جورج وسوف عندما سمع بخبر وفاة نجله أصيب بحالة انهيار عصبي، ونُقل على الفور إلى الطوارئ”.

وأضافت أنه “يتلقى حاليا العلاج المطلوب، إذ أن الأطباء يحاولون أن يجعلوه ينام من خلال العقاقير، حتى يهدأ من هذا الانهيار”.

وأشارت إلى أن “ما حدث هو مصيبة كبيرة على وسوف، وعلى شاليمار زوجته.. الله يصبرهم ويصبرنا جميعًا، لأن وديع كان عزيز علينا جميعا”.

وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف

توفي وديع جورج وسوف، أمس الجمعة، بعد ساعات من نقله إلى العناية المركّزة في مستشفى “مار يوسف” بالدورة في لبنان، حيث كان في حالة حرجة، بعد تعرّضه لمضاعفات خطيرة بعد إجرائه عملية جراحية.

وكانت وسائل إعلام لبنانية كشفت أن “وديع” أجرى جراحة تكميم للمعدة ” تصغير”، قبل أسبوع، وعاد إلى المنزل.. إلا أنه تعرَّض لمضاعفات خطيرة، مساء الخميس، مما دعا إلى نقله للمستشفى، قبل أن يفارق الحياة.

من هو وديع جورج وسوف؟

وديع، هو الابن الأكبر للفنان جورج وسوف من زوجته شاليمار، التي تعرّف عليها في عمر 21 عاما أثناء إحيائه حفلا غنائيا، وتزوجها مدنيا في باريس، لأن أسرتها كانت ترفض زواجها من جورج وسوف، وأنجب منها وديع، وحاتم، وجورج جونيور.

ورغم امتلاك وديع صوتا مميزا يشبه صوت أبيه، إلا أنه لم يحترف الغناء.. لكنه قدّم أكثر من أغنية إحداها أهداها لوالده الفنان جورج وسوف.

ودرس وديع وسوف في مدرسة لويز فيغمان في بيروت بلبنان، وتخرج من الجامعة الأمريكية اللبنانية. تخصص التسويق وإدارة الأعمال، عام 2005.

وبدأ وديع جورج وسوف حياته العملية في مجال التسويق، الذي ظل يعمل به إلى أن غادر الدنيا. بالإضافة إلى إدارة أعمال والده لفترة طويلة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة