الثلاثاء, يناير 31, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضة"عفية وعفيتين".. رغد صدام حسين تعلق بجملة أبيها على "خليجي 25" بالبصرة 

“عفية وعفيتين”.. رغد صدام حسين تعلق بجملة أبيها على “خليجي 25” بالبصرة 

علقت رغد، ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، على حفل افتتاح “كأس الخليج العربي 25” لكرة القدم، الذي أقيم في استاد المدينة الرياضية في البصرة العراقية، مساء الجمعة.

ونشرت رغد مقطع فيديو من حفل الافتتاح على صفحتها بموقع تويتر قائلة: “أيها العراقيون الكرماء، لا تجعلوا خيمتهم المهترئة، “خيمة المحتل”، تغير صفاتكم وعاداتكم”، وذلك حسب ما ورد في موقع CNN.

وأضافت رغد: “يا أهل البصرة الأبطال عفية وعفيتين على كل شيء جميل قدمتموه لأخوتكم العرب، رغم الظروف الاستثنائية الصعبة، أبقوا كما أنتم ولا تجعلوا ضغوط الحياة تغيركم إلا للأحسن”.

وكانت ابنة صدام حسين قد قالت في تغريدة سابقة لها، إن جملة “عفية وعفيتين” كان يقولها لهم الرئيس العراقي الأسبق.

وتقام بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين في مدينة البصرة، من 6 ولغاية يوم 19 من شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

وافتتحت رسمياً الجمعة، النسخة 25 من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، في مدينة البصرة جنوب البلاد.. بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جاني إنفانتينو.

كما شهد حفل الافتتاح تدافعاً في منطقة كبار الشخصيات “VIP”. انسحب على إثره ممثل أمير الكويت مع الوفد المرافق له من حضور الافتتاح، وعاد إلى الكويت.

كذلك يستضيف العراق بطولة كأس الخليج العربي.. التي تعد بطولة لم الشمل لعشاق كرة القدم في منطقة الخليج، للمرة الثانية في تاريخه. بعد الأولى التي أقيمت في العاصمة، بغداد، عام 1979.

وحضر حفل الافتتاح، كل من رؤساء الاتحادات القطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني، والفلسطيني جبريل الرجوب.. والبحريني الشيخ علي بن خليفة، وشخصيات رياضية أخرى من دول المنطقة.

كما يشارك في البطولة 8 منتخبات، تتوزع على مجموعتين؛ الأولى تضمّ العراق وعمان واليمن والسعودية.

فيما تتكون الثانية من قطر والإمارات والبحرين والكويت.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة