الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةالأرجنتيني غالاردو يقود فريق "موسم الرياض"

الأرجنتيني غالاردو يقود فريق “موسم الرياض”

وصل الأرجنتيني مارسيلو غالاردو وطاقمه التدريبي، للإشراف على الفريق الأخضر وقيادة فريق موسم الرياض، الذي يضم نجوم من فريقي الهلال والنصر، وهو الفائز بكأس ليبرتادوريس مرتين بصفته مدرب لـ”ريفر بليت”.

ويضم الفريق لاعبين أساسيين مثل ماثيوس بيريرا البرازيلي، وأوديون إيغالو المهاجم النيجيري الذي لعب أيضاً مع مانشستر يونايتد، من الهلال، ومن الأسماء البارزة أيضاً في النصر ألفارو غونزاليس الإسباني الذي سبق له أن لعب مع نادي ريال سرقسطة وراسينغ سانتاندر ونادي إسبانيول، بالإضافة إلى اللاعب تاليسكا البرازيلي.

وكان غالاردو أعلن خلال تشرين الأول/أكتوبر من العام السابق، أنه سيغادر ريفر بلايت عندما ينتهي عقده في كانون الأول/ديسمبر بعد أكثر من ثماني سنوات في النادي.

وانضم غالاردو إلى ريفر في أيار/مايو 2014، وحقق 14 لقباً مع النادي الأرجنتيني، منها سبعة ألقاب دولية وستة كؤوس وطنية ودوري الأرجنتين 2021، حسب رويترز.

وقاد غالاردو “ريفر بليت” للفوز على منافسه “بوكا جونيورز”، خلال بطولة كوبا سود أميركانا 2014، وكوبا ليبرتادوريس خلال 2015 و2018 و2019.

وسيقود النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الفريق المؤلف من لاعبي النصر والهلال السعوديين في مواجهة نادي باريس جيرمان الفرنسي، وذلك ضمن المباراة الودية التي سوف تجمع الطرفين بالعاصمة الرياض يوم 19 كانون الثاني/يناير.

وظهر رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، في الفيديو، الذي نشره على حسابه الرسمي في موقع تويتر، وهو يمنح “صاروخ ماديرا” شارة قائد فريق النصر والهلال، وفقاً لموقع “الحرة”.

وأوردت صحف رياضية أجنبية، سعي السعودية الدؤوب لضم النجم الأرجنتيني الذي حصد كأس العالم لكرة القدم 2022، ليونيل ميسي إلى نادي الهلال، فتتمكن بذلك من لفت أنظار العالم، من خلال مواجهته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي بدأ عقده مع نادي النصر.

وأفادت تقارير أن نادي الهلال، المنافس المحلي لنادي النصر، مهتم بالتعاقد مع ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، حسب ما نقلت “ماركا” الصحيفة الرياضية الإسبانية في تقرير سابق. فالنادي السعودي على استعداد لجذب الفائز بكأس العالم 2022 إلى البلاد، بعد أن تمكن منافسوهم من اجتذاب كريستيانو رونالدو، في صفقة لمدة عامين بعد أن انفصل عن مانشستر يونايتد.

ووفق “موندو ديبورتيفو”، الصحيفة الرياضية الإسبانية، فإن الهلال يعد عرضاً من شأنه أن يكسبه ميسي مقابل 300 مليون دولار سنوياً، في حال موافقته على الانتقال إلى الجانب السعودي. ويمكن للحكومة السعودية أن تساعد الهلال في تمويل توقيع ميسي المحتمل في محاولتهم لتعزيز كرة القدم في البلاد.

وفي غضون ذلك، أفادت الأنباء أن ميسي وباريس سان جيرمان على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقدهم، وفق “ماركا”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة