الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةفيزر ترد على انتقاد فولر: ارتداء شارة "حب واحد" لم يكن ضد...

فيزر ترد على انتقاد فولر: ارتداء شارة “حب واحد” لم يكن ضد قطر

رفضت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر بشدة، انتقاد المدير الرياضي الجديد للمنتخب الألماني رودي فولر لظهورها بشارة “حب واحد” خلال مونديال قطر 2022، مؤكدة أن ذلك لم يكن ضد قطر.

وخلال استقبال لمسؤولي الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية بمناسبة العام الجديد، قالت وزيرة الداخلية الألمانية المسؤولة عن قطاع الرياضة في ألمانيا، نانسي فيزر: “لا أعتقد أنه يتعين على رودي فولر أن يعمل نيابة عن الفيفا؛ كان هذا عملاً احتجاجياً ضد الفيفا وليس ضد قطر”، في إشارة لظهورها مرتدية شارة “حب واحد” خلال مونديال قطر 2022.

ووفقاً لموقع “دويتشه فيله”، أضافت فيزر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، حظر على الاتحادات ارتداء الشارة قبل وقت قصير من انطلاق بطولة كأس العالم، وتابعت: “كان مهماً بالنسبة لي أن أظهر موقفاً، وكنت حصلت على الشارة بالطبع من الاتحاد الألماني”.

وكان مانويل نوير، قائد وحارس المنتخب الألماني لكرة القدم، يعتزم ارتداء الشارة كرمز لتأييد المساواة وحرية التعبير عن الرأي.

لكن الاتحاد الألماني تراجع عن ذلك بعد أن أعلن فيفا أنه سيوقع عقوبات على من يرتدي هذه الشارة.

وتحدث فولر عن تصرف فيزر خلال تقديمه كمدير للمنتخب الألماني.. وقال: “وكذلك وزيرة الداخلية كان عليها أن تتخلى عن هذا الشيء أو ذاك”.

وبغض النظر عن انتقاد مهاجم المنتخب الألماني الأسبق، رحبت فيزر بتعيين فولر، وقالت: “سررت بتولي رودي فولر للمهمة.. وأعتقد أنه سيسهم في إحداث بداية جديدة في المنتخب”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة