الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمبابي يقلد حركة حارس الأرجنتين المشينة 

مبابي يقلد حركة حارس الأرجنتين المشينة 

قام النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، بتقليد الحركة المشينة التي قام بها إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، خلال تسلمه جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وعلى غرار حارس الأرجنتين، كان مبابي ممسكاً بجائزة أفضل لاعب وهو يخرج من مركز تدريبات باريس سان جيرمان، وقلّد حركة مارتينيز المشينة، وفقاً لموقع “إرم نيوز”.

يذكر أن مارتينيز أثار جدلاً، حين ظهر خلال الاحتفال بتتويج منتخب بلاده وسط الجماهير.. وهو يحمل دمية عليها صورة كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا.

وبدا مارتينيز داخل الحافلة المكشوفة التي جابت شوارع العاصمة الأرجنتينية للاحتفال وسط الجماهير.. وهو يحمل دمية صغيرة وتوجد على وجهها صورة لمبابي وتبدو على وجهه علامات الحزن.

ولم يتوقف جدل مارتينيز عند احتفاله بعد كل ركلة أو بعد تسلمه جائزة الأفضل، بل استمر في غرفة خلع الملابس.

وأظهر مقطع فيديو لمارتينيز، وهو يوقف الاحتفالات فجأة ويصرخ بصوت عال: “دقيقة صمت على مبابي الميت”.

وسجل مبابي 3 أهداف في مرمى إيميليانو مارتينيز بينها هدفان من ضربتي جزاء.. حيث تعادل منتخبا فرنسا والأرجنتين 3/3 في الشوطين الأصليين والإضافيين.

وفي ضربات الترجيح، فاز منتخب الأرجنتين 4/2 بعدما سجل ليونيل ميسي، وباولو ديبالا، ولياندرو باريديس، وغونزالو مونتييل، في حين أضاع كينغسيلي كومان، وأوريلين تشواميني، لفرنسا، وسجل مبابي، وراندال كولو مواني.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة