الرئيسية » السوريين

Tag - السوريين

أخبار سوريا سياسي

تركيا ترفض أن تكون أراضيها “لكل من هب ودب”: المال وحده لا يكفي لاستضافة السوريين والأفغان؟!

وسط التطورات الأخيرة في أفغانستان، والخوف الدولي من زحف هجرة الأفغان إلى مختلف الدول، طالب وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، بضرورة تحديث اتفاقية...

أخبار خاص سوريا

الألبسة الجديدة لم تعد رفيقة السوريين في أعيادهم: “اللي ما بتزينو عروقو ما بتزينو خروقو”

هاشتاغ-خاص يتسلح السوريون اليوم بالمثل الشعبي القائل ” اللي مابتزينه عروقه مابتزينه خروقه” وذلك لمواساة أنفسهم أمام أسعار  الألبسة مع اقتراب عيد...

أخبار سوريا سياسي

الأمم المتحدة “تمارس” القلق من جديد: انخفاض منسوب الفرات يتسبب بتداعيات خطيرة على السوريين

أعربت الأمم المتحدة عن “قلقها العميق” إزاء انخفاض منسوب المياه في نهر الفرات، محذرة من آثار إنسانية واسعة النطاق لملايين الأشخاص في سورية، بما في...

أخبار خاص سوريا

الوزير البرازي يتراجع عن قرار إطعام السوريين “أشباه ألبان وأجبان”: قرار مثير للجدل رفضه ثلاثة وزراء سابقين!

هاشتاغ_ خاص لم تكتمل فرحة أصحاب محال ومعامل “أشباه الألبان والأجبان” ب”شرعنة” منتجاتهم، بعد صدور قرار من وزير التجارة الداخلية وحماية...

أخبار سوريا سياسي

برنامج الأغذية العالمي يقطع المساعدات الغذائية عن كل السوريين في الأردن بسبب نقص التمويل

قال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، إن آلاف اللاجئين السوريين في الأردن لن يتلقوا مساعدات غذائية اعتباراً من الشهر القادم، بسبب نقص التمويل. وفي...

تصنيفات