الأحد, يونيو 26, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوريا"السورية للتجارة" تعايد أمهات الموظفين "بيعاً بالتقسيط"

“السورية للتجارة” تعايد أمهات الموظفين “بيعاً بالتقسيط”

قررت المؤسسة السورية للتجارة اليوم بدء بيع المواد للعاملين في مؤسسات الدولة بالتقسيط وبدون كفيل أو فوائد، اعتباراً من يوم الغد الأحد بمناسبة عيدي الأم والمعلم .

وبين مدير عام المؤسسة أحمد نجم أن القرار موجه لكل العاملين بالدولة الدائمين و المعينين بعقود سنوية بسقف 300 ألف ليرة ومدة تقسيط 12 شهراً على أن يسدد القسط بكفالة البيان المالي للمقترض وفق الإجراءات المالية والقانونية المتبعة.

ولفت إلى أن القرار جاء ليخفف من الأعباء الاقتصادية عن ذوي الدخل المحدود ومساعدتهم لتأمين بعض احتياجاتهم من السلع والمواد مبينا أنه يضم جميع المواد والسلع الغذائية ، المنزلية و الكهربائية، الموجودة في مجمعات وصالات السورية للتجارة بالمحافظات،

وكانت المؤسسة أعلنت في تشرين الثاني الماضي البدء بتقسيط السجاد والموكيت والأدوات الكهربائية والمنزلية للعاملين بالدولة الدائمين أو المعينين بعقود سنوية بقيمة 200 ألف ليرة سورية دون فوائد.

وكان مديرالمؤسسة أكد منذ أيام أن الحالة التسويقية التي سجلتها المؤسسة تجاوزت 50 مليار ليرة سورية منذ بداية 2021 وحتى تاريخه، وتوقع تسديد باقي ذممها المالية خلال هذا العام بسبب تحسن الواقع المالي للمؤسسة .

و سددت المؤسسة السورية للتجارة خلال العام الماضي ذمماً مالية قيمتها 31 مليار ليرة من أصل 44 مليار ليرة موروثة عن المؤسسات المدموجة

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة