الأربعاء, يوليو 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنجومانا مراد تعلن وفاة ابنتها منذ قليل و ترثيها بكلمات بكلمات مؤثرة

جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها منذ قليل و ترثيها بكلمات بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة السورية، منذ قليل،  وفاة ابنتها ديانا بسيسو، حيث نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت قائلة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.
وتابعت مراد: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.
وكانت النجمة السورية جومانا مراد، رزقت العام الماضي بتوأم “على وديانا” بعد دخولها فى مشاكل صحية بسبب الحمل وحدوث ولادة مبكرة، وكان يتوقعون لها الولادة فى الطائرة خلال السفر إلى أمريكا، وقد ولدت قبل حلول الشهر السابع بيومين، وكان الطفلان بصحة جيدة .
يذكر، أن جومان مراد، متزوجة من المحامى الأردنى ربيع بسيسو، وكان لديهم محمد، ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم على وديانا، قبل أن تفقد الفنانة السورية ابنتها ديانا .
يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل “خيانة عهد” الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة