السبت, يوليو 2, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةمنوعاتأبراجماذا يقول برجك اليوم؟

ماذا يقول برجك اليوم؟

برج الحمل

عبر عن رأيك بوضوح فربما يكون من حولك ليست لديهم رؤية واضحة للأحداث مثلك. إذا كنت تنتظر أن يقرأ شخص ما أفكارك، فربما تنتظر وقتا طويلا. أعط للناس فرصة للاقتراب منك وللتعرف على ما يدور برأسك. التواصل مع الآخرين أمر في غاية الأهمية وهذا ما ننصحك به اليوم.

برج الثور

ليوم ناجح ومليء بالانجازات، أنت تحتاج لمزيد من الانضباط والتنظيم والقوة والشجاعة. أنت شخص عملي جدا ولكن هذا لا يعني أن تكون صارما وحاد الطباع. التعامل مع الأمور بجدية قد يجعلك مرحا ما دمت إيجابيا. ابتسم وتفاءل دائما.

برج الجوزاء

أمامك العديد من القرارات التي يجب أن تتخذها اليوم ولكن يبدو أنك متردد بعض الشيء. تنظر بارتياب دائما للأشخاص الذين يقومون ببعض النشاطات الرائعة. ربما تقوم بطرح بعض الأسئلة الذكية على هؤلاء الأشخاص للاستفادة منهم.

برج السرطان

لا تحاول أن تتحدى القدر اليوم لأنك لا تستطيع أن تُوقف ما يحدث حولك. ربما تشعر ان حياتك مضطربة بعض الشيء وتجد أنه لا وجود لك في هذا العالم فانت مجرد حفنة من التراب في هذا الكون الواسع. لا تكن متشائما وانظر حولك واهتم بالإيجابيات.

برج الاسد

توقع اليوم حدوث بعض الخلافات بينك وبين شريك حياتك أو صديقك. ربما تتغلب على هذه الخلافات أو ربما تجد لها حلا. ربما يكون سبب هذه الخلافات هو أسلوبك الحاد وكلامك الجارح. حاول أن تتجنب هذه التصرفات هذه الأيام.

برج العذراء

تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك من أجل إعادة ضبط برامجك وخططك. ربما تؤثر مشاعر الآخرين على حالتك النفسية. ليس بالضرورة أن تقول أو تتصرف بالطريقة التي يفرضها عليك الآخرون.

برج الميزان

لا تتخل عن الإيجابية التي تتميز بها وتوقع أن كل شيء سيكون على ما يرام. امزح مع الأصدقاء وامنحهم المرح والسعادة. ربما تقوم بأكثر من مهمة في وقت واحد. أنت قادر اليوم على رسم البسمة على شفاه الآخرين. لا تخجل وتقدم للأمام.

برج العقرب

ربما تهرب من مشاكلك ومن الصعوبات ومن العالم الواقعي في لحظة ما، ولكن في بعض الأوقات ربما تشعر أنك تركز في كل شيء جيدا وتسمع لمن حولك. يعبر لك البعض عن سعادتهم لكونك صديقا لهم. ألم تشعر أن هذا اليوم جميل؟

برج القوس

تبدو غريبا اليوم، فلا تحب أن تتحدث مع أي شخص وتشعر بالنعاس. لست في أفضل حالاتك اليوم. اقرأ روايتك المفضلة اليوم وخذ وقتا للراحة، لأنها ما تحتاجه اليوم. لا تقلق فهذه حالة مؤقتة وستمر بسلام دون خسائر.

برج الجدي

لا تتردد في القيام بأي شيء مفيد لك ولمن حولك وخاصة ما يتعلق بكشف الحقائق، حتى إن كان ذلك سيتسبب لك في مواجهة شخص ما ذي منصب أو سلطة. لا تسامح في الظلم وشهادة الزور. ستشعر بأنك واثق في نفسك عندما تقول الحقيقة.

برج الدلو

إذا كنت تحلم بأن تعمل في مجال الرسم أو الغناء او الرقص، فهذا اليوم قد يكون مناسبا لاتخاذ هذه الخطوة. تحب دائما ان تجمع الأشخاص حتى تقدم لهم بعض المشاهد الفنية المضحكة. لديك مواهب ممتازة وتتميز بقدرتك على اكتشاف مواهب الآخرين.

برج الحوت

الغضب والاستياء الناتجان عن جرح الماضي قد يجعلانك تبكي طوال اليوم. لا تستسلم لأوجاع الماضي بل اذهب لمكان هادئ تكون فيه بمفردك وحاول أن تتخلص من هذه الآلام. ربما تستيقظ غدا وتجد أنك أصبحت شخصا آخر.

http://الأصدقاءلتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة