الخميس, يوليو 7, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسورياأحدهم مفرغ الأعضاء.. جريمتان مروعتان في الحسكة

أحدهم مفرغ الأعضاء.. جريمتان مروعتان في الحسكة

عثر في ريف الحسكة على جثمان مفرغ الأعضاء في جريمة مروعة تضاف إلى جريمة قتل طفلة من قبل قريبتها في حي الكلاسة غربي المدينة.

وفي التفاصيل عثر السكان في ريف الحسكة على جثمان “بائع متجول ” مفرغ الأعضاء على الطريق السياسي ، يعود لقرية “البحرة ” في منطقة الهول شرقي محافظة الحسكة.

ضحية زوجة الخال

وتأتي الجريمة بعد ساعات من مقتل الطفلة وعد سمير الفارس ذات الـ 9 سنوات، وأظهرت التحقيقات مع ذويها أن زوجة خالها المدعوة “آية” والتي تسكن معهم بنفس المنزل في حي “الكلاسة” غربي مدينة الحسكة أقدمت على قتل ابنة أخت زوجها.

خنق ثم ضرب

أكدت “القاتلة” خلال التحقيقات الأولية أنها قتلت الطفلة خنقاً ثم ضربتها بأداة حادة على صدرها ونقلتها بعد ذلك إلى سطح البناء المؤلف من 4 طوابق بعد تأكدها من عدم ملاحظة أحد لتحركاتها، محاولةً إخفاء معالم الجريمة بعد نقل الطفلة إلى السطح، حيث كسرت قطع من “البلوك” وضرّجتها بدماء الطفلة المغدورة في محاولة منها لإبعاد الشبهات عنها.

وتشهد مناطق سيطرة ميليشيا “قسد” انتشاراً لجرائم القتل والخطف خاصة شريحة الأطفال وبدوافع مختلفة يأتي على رأسها تجارة الأعضاء والسرقة والانتقام، في ظل انعدام الامن والامان وتأمين أبسط متطلبات الحياة ما يجعلها بيئة خصبة لكل ما تقدم.

إقرأ أيضا: للمرة الثالثة خلال أسبوع.. “الشرف الرفيع” يخطف روح فتاة قاصر في الحسكة

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة