Site icon هاشتاغ

بعد رفضه ليفربول وأهلي جدة.. “شرط واحد” يفصل سفيان أمرابط عن مانشستر يونايتد

سفيان أمرابط

بعد رفضه ليفربول وأهلي جدة.. "شرط واحد" يفصل سفيان أمرابط عن مانشستر يونايتد

أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى شرط واحد يفصل الدولي المغربي سفيان أمرابط، عن الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي “الشياطين الحمر” حريص على إتمام هذه الصفقة، والحصول على خدمات اللاعب المغربي، لكنه سيحتاج قبل ذلك إلى “جمع الأموال”.

قيمة الصفقة

وسيكلّف لاعب فيورنتينا الإيطالي، اليونايتد 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب إريك تن هاغ بشدة تعزيز خط وسط فريقه.

وذكرت “ديلي ميل”، أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى لبيع المزيد من اللاعبين.

مشيرة، إلى أنها من المتوقع أن تحسم صفقة أمرابط في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، في حال نجحت في تحقيق “الشرط الوحيد”.

عرض جيد

وبيّنت الصحيفة، أنه في حال بيع أحد اللاعبين مثل فريد أو سكوت مكتوميناي أو دوني فان دي بيك، فإن ذلك سيسهّل على مان يونايتد التعاقد مع أمرابط.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في 30 حزيران/يونيو 2024، لذا لا يمانع النادي رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، في حال توصله إلى عرض جيد. حتى لا يخسر اللاعب مجاناً في الصيف المقبل.

رفض عروض أخرى

وسبق أن رفض أمرابط البالغ من العمر 26 عاماً، العرض الذي قدمه ليفربول من أجل الحصول على خدماته في الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، أن ليفربول تواصل مع أمرابط في الأيام الأخيرة.. وقدم له عرضاً للانتقال إلى “آنفيلد”، لكن اللاعب رفضه وفضّل انتظار مانشستر يونايتد.

كما رفض نجم فيورنتينا الإيطالي ومنتخب المغرب، الانتقال إلى أهلي جدة السعودي، بسبب رغبة اللاعب في استمراره في أوروبا. عقب تلقيه عروضاً من عدة أندية فيها.

تألق أمرابط

يشار إلى أن اللاعب المغربي، الذي انضم لفريق فيورنتينا في كانون الثاني/يناير 2020، تألق خلال مونديال قطر 2022.
وساهم أمرابط في حصول “أسود الأطلس” على المركز الرابع، في أكبر إنجاز عربي وإفريقي بتاريخ المونديال.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version