Site icon هاشتاغ

عبر مصارف التنمية …تعاون استراتيجي جديد بين الإمارات والباراغوي

الإمارات والباراغوي

عبر مصارف التنمية ...تعاون استراتيجي جديد بين الإمارات والباراغوي

يلعب مصرف الإمارات للتنمية والذي تأسس في عام 2011 كمؤسسة تنموية حكومية دوراً رئيسياً في تمكين أجندة التحول الصناعي والتنويع الاقتصادي بدولة الإمارات العربية المتحدة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة، من خلال القطاعات الرئيسية ذات الأولوية، وزيادة التنافسية العالمية والنمو المستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن أجل تطوير العمل في مجال الريادة والمشروعات الصغيرة وقع مصرف الإمارات للتنمية مذكرة تفاهم مع الوكالة المالية للتنمية في جمهورية باراغواي لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين الطرفين.

وشملت المذكرة مجالات التعاون في كل من تدريب الموظفين وتنمية مهاراتهم، وتطوير حلول لتمويل التكنولوجيا الزراعية والأمن الغذائي، وتقييم الأثر التنموي، ورقمنة إجراءات التمويل لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة خصيصاً.

منصة قوية

تمثل مذكرة التفاهم مع الوكالة المالية للتنمية في باراغواي منصة قوية لتوسيع قدرات مصرف الإمارات للتنمية وتعزيز دعمها للشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة في القطاعات ذات الأولوية الوطنية بما ينسجم مع استراتيجيات مصرف الإمارات في مجالات التنمية الصناعية والاقتصادية.

تمويل التكنولوجيا

سوف يعزز التعاون بين مصر الإمارات للتنمية والوكالة المالية للتنمية في باراغواي فرص العمل المشترك والاستفادة من خبرات الوكالة المهنية في مجال تمويل التكنولوجيا الزراعية ورقمنة عمليات التمويل.

كما سيسهم ذلك التعاون في مشاركة خبرات مصرف الإمارات للتنمية في مجال تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفير وصول سهل ومبسّط إلى رأس المال، والذي من شأنه إحداث تأثير إيجابي وتحقيق نجاح مشترك للطرفين.

الاستفادة من خبرات المصرف

وبالمقابل ستستفيد الوكالة المالية للتنمية من خبرات مصرف الإمارات للتنمية العميقة في العمل مع العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة لفهم احتياجات هذه الشركات ومساعدتها على تسريع وتيرة نموها وتعزيز مساهماتها الاقتصادية.

ماذا يقدم مصر الإمارات للتنمية؟

يقدم مصرف الإمارات للتنمية الدعم المالي وغير المالي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمؤسسات الكبرى في قطاعات صناعية متنوعة المملوكة والمدارة من قبل المواطنين الإماراتيين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى تشجيع الابتكار وريادة الأعمال، تبني التكنولوجيا المتقدمة، تحفيز برنامج القيمة الوطنية المضافة والثورة الصناعية الرابعة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version