Site icon هاشتاغ

مورينيو ينضم إلى مجلس إدارة أكاديمية مهد السعودية

مورينيو

مورينيو ينضم إلى مجلس إدارة أكاديمية مهد السعودية

تستمر المملكة العربية السعودية في خططها للتوسع بمجالات الرياضة، واكتشاف المواهب المختلفة في الألعاب الرياضية، إذ تم الإعلان عن تأسيس أكاديمية مهد الرياضية.

مورينيو عضواً

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية “واس”، يوم أمس، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، سيكون من ضمن أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية؛ المعنية باكتشاف المواهب في البلاد.

كما قالت الوكالة في بيان: “صدرت موافقة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية”.

مدة العضوية

وأضافت: “ستكون وزارتا المالية والتعليم الجهتين الحكوميتين الممثلتين في مجلس إدارة الأكاديمية”.

كما أكملت: “إضافة إلى تعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وعبدالعزيز باعشن، ومها الجفالي، والمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، وايوان لوبيسكو، أعضاء في مجلس إدارة الأكاديمية”.

كذلك تمتد عضوية كل من أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

أهداف الأكاديمية

وتأسست أكاديمية مهد الرياضية بقرار من مجلس الوزراء في حزيران/يونيو 2021.. لتنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف مناطق السعودية في الألعاب الفردية والجماعية.

كما تهدف الأكاديمية، إلى تصدير المعارف والمنهجيات الفنية للفئات السنية بداية من عمر 6 سنوات.. وذلك لصناعة جيل من الأبطال الرياضيين.

عروض كثيرة

وتستهدف المملكة العربية السعودية تحقيق الإنجازات الرياضية على المستوى الوطني، والإقليمي، والقاري، والعالمي.

جدير بالذكر، أن “السبيشل وان” تلقى طوال الأسابيع القليلة الماضية عروضاً من الهلال والنصر والأهلي.. إلا أنه تمسك بالبقاء على رأس القيادة الفنية لنادي روما.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version