Site icon هاشتاغ

“يجب أن يحترم البلد”.. رونالدو يثير غضب السعوديين بعد تصرف غير لائق

رونالدو

أثار كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، جدلاً كبيراً في السعودية، بسبب تصرف غير لائق بعد مباراة فريقه مع الشباب، في بطولة كأس العرب للأندية

أثار كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، جدلاً كبيراً في السعودية، بسبب تصرف غير لائق بعد مباراة فريقه مع الشباب، في بطولة كأس العرب للأندية البطلة “كأس الملك سلمان”، المقامة في المملكة.

وقام النجم البرتغالي برشق مصور بالماء، عقب المباراة التي تعادل فيها “العالمي” سلبياً مع الشباب، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

رشق مصور بالماء

وأظهر مقطع فيديو رونالدو وهو يرشق الماء على مصور، وظهر أن المهاجم البرتغالي بدا منزعجاً من المصور، الذي اقترب من اللاعب.

وبعد رشق الماء، ابتعد المصور عن رونالدو، وبدا أنه غير راضٍ عما فعله النجم البرتغالي.

“قلة أدب”

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فيديو للحظة رشق رونالدو المصور بالماء، ووصفوا سلوك البرتغالي بـ”غير اللائق” و”قلة أدب”.

وكتب ناشط على “تويتر”: “من يوقف تجاوزات وقله أدب رونالدو!! مصور يؤدي عمله ترميه بقارورة ماء وتطرده ليه!!”.

واتهم ناشط آخر رونالدو بإهانة المصور، حيث كتب: “رونالدو يقوم بإهانة مصور القناة الناقلة، ويقذف بقارورة الماء في وجه المصور، ويطلب منه عدم التصوير والاتجاه لتصوير وسط الملعب”.

تصرفات رعناء

وأضاف: “اللاعب منفلت بسبب دلال النصراويين، يجب أن يحترم البلد ومن يعمل داخل هذا البلد، إعلام النصر هل سيتكلمون عن هذه اللقطة”.

وتساءل ثالث، “كيف تصف حركة كريستيانو رونالدو مع مصور القناة الناقلة للمباراة؟”.

وتفاعل مغرد آخر مع تصرف رونالدو، وقال: “تصرف غير لائق من رونالدو تجاه مصور القناة الناقلة، إلى متى يتم السكوت على تصرفات الأرعن”.

إلغاء هدف

وخلال المباراة، ألغى الحكم هدفاً سجله “صاروخ ماديرا” بسبب التسلل.

وعقب المباراة، سُئل كاسترو عن سبب غضب رونالدو، ورد قائلاً: “العيون دائماً على كريستيانو.. لذلك رأيته غير سعيد، وإذا نظرت إلى كل اللاعبين، ستجد استياءهم أيضاً”.

تغريدة رونالدو

وغرّد رونالدو، بعد المباراة: “المباراة الأولى صعبة في دور المجموعات!، 2 مباريات أخرى للذهاب، نستمر في القتال!”.

وبهذه النتيجة، وقع مهاجم النصر “38 عاماً” ورفاقه في المركز الثاني بنقطة واحدة، على سلم ترتيب المجموعة الثالثة.

المواجهات القادمة

وسيلعب النصر مع الاتحاد المنستيري والزمالك في الجولتين الثانية والثالثة من البطولة العربية. قبل أن يفتتح مشواره في الدوري السعودي بمواجهة الاتفاق يوم 14 آب/أغسطس.

وحتى الآن، تعاقد النصر مع مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، ويقود المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version