Site icon هاشتاغ

يوفنتوس يحقق فوزاً ثميناً على ميلان المنقوص في “سان سيرو”

يوفنتوس يحقق فوزاً ثميناً على ميلان المنقوص في "سان سيرو"

حسم نادي يوفنتوس قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً على مضيفه نادي ميلان، بهدف نظيف.

وسجل مانويل لوكاتيلي هدف الانتصار في الدقيقة “63”، بعد أن لعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين، إثر حصول المدافع مالك ثياو على بطاقة حمراء مباشرة، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

ترتيب الدوري

بهذا الفوز، رفع فريق “السيدة العجوز” رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد “الروسونيري” عند 21 نقطة بالمركز الثاني، خلف المتصدر إنتر ميلان.

وضرب فريق المدرب المخضرم ماسيمليانو أليغري أكثر من عصفور بهذه النتيجة. إذ أوقف مسلسل تفوق ميلان في آخر مواجهتين في الكلاسيكو، “2-0” ثم “0-1”.

ويعد هذا الفوز هو الأول ليوفنتوس في قلب ملعب “سان سيرو” منذ عامين. وتحديداً عندما انتصر “1-3” في كانون الثاني/يناير 2021.

فوز روما

ضمن منافسات “الكالتشيو” أيضاً، قاد ستيفان الشعراوي فريق روما إلى فوز صعب وقاتل، على ضيفه مونتسا المنقوص عددياً “1-0”.

وسجّل الشعراوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة “90”، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

وارتقى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى المركز السابع مع 14 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن أتالانتا السادس الفائز على ضيفه جنوى “2-0”.

صراع القاع

أما في صراع القاع، تعادل ساليرنيتانا مع كالياري “2-2″، في أول مباراة للأخير بقيادة مدربه فيليبو إنزاغي.

كما سجل السنغالي بولاي ديا هدفي ساليرنيتانا في الدقيقتين “86” و”90+5″ من ركلة جزاء. رداً على هدفي كالياري الذي فرّط مرتين بتقدمه.

ويتذيل كالياري الذي لم يفز في “الكاتشيو” هذا الموسم، قاع الترتيب برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات و6 هزائم. متأخرا بنقطة عن ساليرنيتانا، وإمبولي الذي يواجه فيورنتينا الرابع مساء اليوم.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version