الرئيسية » أحمد سعد يحذّر سمية الخشاب: “أنا خاطب وبلا حركات من تحت لتحت”
فن

أحمد سعد يحذّر سمية الخشاب: “أنا خاطب وبلا حركات من تحت لتحت”

وجه الفنان أحمد سعد رسالة تحذير إلى زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، بعد نشر عدة صور وتعليقات مسيئة له، عقب مشاركته في تصوير مشهد حفل زفافها على الفنان محمد رمضان ضمن مشاهد مسلسل “موسى”، مؤكدا أن المشاركة جاءت استجابة لدعوة من محمد رمضان وتم التصوير بآجواء مبهجة، ولا داعي لأي خلافات لا معنى لها.

وعن مقابلته لسمية الخشاب في الكواليس، قال: اليوم كان عادي جدا مفيهوش حاجة، قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بعدها إنها نشرت بوست قالت رزق وجايله، ولكن ده محصلش لإني روحت بالحب ومخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه”.

وعلق على الصور التي نشرتها سمية الخشاب فور عرض الحلقة، وقال لها: “بلاش حركات من تحت لتحت، ولقيتها منزلة صورة وحشة ليا، وأنا مبفكرش بالطريقة دي خالص، ولكن بفكر بطريقة عملية، أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان الصور الأولى من حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن حلقة من مسلسل “موسى”، والمفاجأة أن النجم أحمد سعد الزوج السابق لسمية والذي واجهها في أكثر من دعوى قضائية أمام محاكم الأسرة، كان نجم حفل الزفاف وقام بالغناء فيه ولكنه أهدى الفرحة لمحمد رمضان فقط.

محمد رمضان نشر الصور الأولى لحفل الزفاف عبر حسابه بموقع “الفيس بوك” وعلق عليها قائلا: الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة موسى ؟!.

بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها وكانه حفل زفافها الحقيقي ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: ” سمعوني زغروطة”..

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

إضافة تعليق

Click here to post a comment

تصنيفات