الرئيسية » مارديكيان يعتذر من الجمهور السوري بعد احتفاليته خلال مباراة غوام
رياضة

مارديكيان يعتذر من الجمهور السوري بعد احتفاليته خلال مباراة غوام

مارديكيان يعتذر من الجمهور السوري بعد احتفاليته خلال مباراة غوام
أكد لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم مارديك مارديكيان أنه لم يقصد بحركته في الاحتفال أمس خلال مباراة غوام من انتقده سلباً أو إيجاباً بل قصد من شتمه وأساء له ولعائلته بقصد السخرية والفكاهة والتنمر.
ونشر مارديكيان على صفحته الرسمية على “فيسبوك” أنه اليوم يمثل منتخب سورية الذي هو حلم طفولته، مبيناً أنه قد يكون موفقاً داخل أرض الملعب أو يكون غير موفق نهائياً، لكنه يتوق دائماً ليكون الأفضل ويقدم أفضل مبارياته بحسب كلامه.
وبارك مارديك للجماهير السورية وللاعبين والقائمين على منتخب سورية والكادر الفني على الصدارة الآسيوية والتأهل للدور الثاني، معرباً عن اعتذاره ممن فهموا حركته على أنها بسبب انتقاده وقال بعكس ذلك لأن الانتقاد الإيجابي كثيراً ما يكون دافعاً لتقديم الأفضل .
وكان مارديكيان توجه إلى الكاميرا بوضع اصبعه على فمه بعد تسجيله لهدفين في مرمى غوام في إشارة إلى اسكات من انتقده بعد المباراة الأولى لمنتخبنا مع المالديف والتي لم يوفق ماردكيان بالتسجيل فيها .
يذكر أن المنتخب السوري خاض أمس مباراته أمام منتخب غوام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
ليصلكم كل جديد انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات