الرئيسية » زيادة ساعتين عن دمشق.. محافظة دير الزور أيضا تحدد أوقات إغلاق الأسواق
أخبار سوريا

زيادة ساعتين عن دمشق.. محافظة دير الزور أيضا تحدد أوقات إغلاق الأسواق

أوقات
حددت محافظة دير الزور أوقات فتح و إغلاق الأسواق و الفعاليات التجارية  في المحافظة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، ويتضمن القرار موعد فتح الأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً أي زيادة ساعتين عن أسواق دمشق.
وحددت محافظة دير الزور موعد فتح محال بيع الخضار والمواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً بما فيها أيام العطل.
كما حدد القرار موعد فتح المطاعم والمقاهي بكل أنواعها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً ومحال بيع الحلويات والمثلجات والعصائر من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً بينما تستمر صالات الأفراح حتى الثانية عشرة ليلاً ومحطات الوقود من الساعة السابعة صباحاً ولغاية السابعة مساءً.
وكذلك حدد القرار أوقات افتتاح المحال في كل من شارع سينما فؤاد وشارع الجبيلة من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً مع التقيد بيوم العطلة المحددة يوم الاثنين من كل أسبوع وصالات (الإنترنت) وألعاب الكمبيوتر من الساعة الواحدة ظهراً حتى العاشرة ليلاً والأكشاك من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً والأندية الرياضية من الساعة السادسة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً ويستمر سوق الهال بالعمل على مدار الساعة.
ويطبق القرار على جميع الإشغالات في المحال والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً حيث كلفت قيادة شرطة المحافظة تنفيذ مضمونه وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy
اقرأ المزيد:

About the author

zeina saqer

Add Comment

Click here to post a comment

تصنيفات