الرئيسية » صحيفة بريطانية: “ميجور” يثير الرعب والبيت الابيض يتستر على جرائمه
أخبار سياسي منوعات عامة

صحيفة بريطانية: “ميجور” يثير الرعب والبيت الابيض يتستر على جرائمه

ميجور
قالت صحيفة The Times البريطانية، السبت 28آب/ أغسطس 2021، إن نصائح وُجهت لأعضاء الخدمة السرية بوضع أيديهم في جيوبهم، بعد أن عضَّ ميجور، كلب الرئيس بايدن، عدداً منهم، لثمانية أيام متتالية في آذار/مارس، وفقاً لرسائل بريد إلكتروني.
وأشارت الصحيفة، إلى أنه سبق أن قال البيت الأبيض إن الكلب، وهو من نوع الراعي الألماني، البالغ من العمر ثلاث سنوات، الذي تبناه بايدن وهو جرو، عضَّ شخصين فقط بعد انتقاله إلى البيت الأبيض.
بينما تعرّض زائر واحد على الأقل للعضّ أيضاً في ذلك الشهر من كلب الرئيس بايدن، وفقاً لرسائل البريد الإلكتروني التي نشرتها منظمة Judicial Watch المحافظة، فضلاً عن عضو في إدارة المتنزهات الوطنية.
يقول توم فيتون، رئيس منظمة Judicial Watch: “نحن واثقون من أن ميجور كلب صالح، لكن هذه الملفات تُظهر أنه متورِّط في حوادث عضّ تفوق التي اعترف بها البيت الأبيض علناً”، ووصف ذلك بـ “التستر”.
لفتت عضات كلب الرئيس بايدن، ميجور، انتباه التيار اليميني، حيث استعانت قناة فوكس نيوز بخبراء حيوانات أليفة لمناقشة هذا السلوك.
وفي آذار/مارس، عاد ميجور وتشامب، الذي مات بعدها، إلى ولاية ديلاوير لتعتني بهما العائلة والأصدقاء. وتشير رسائل البريد الإلكتروني إلى أن إعادتهما ربما كانت نتيجة للعض الذي تسبب في كدمات وثقوب في الجلد.
فيما حُذِّر عملاء الخدمة السرية من أن “الهلع أو الركض لا يفعلان شيئاً سوى أنهما يزيدان من شجاعة الكلاب، لذا اثبتوا في أماكنكم، وحافظوا على أيديكم/أصابعكم بوضعها في جيوبكم أو خلف ظهوركم”.
وصرّح مايكل لاروزا، السكرتير الصحفي لجيل بايدن، لشبكة CNN: “سيخضع كلب الرئيس بايدن، ميجور لبعض التدريب الإضافي لمساعدته على التكيف مع الحياة في البيت الأبيض”.
يذكر أن ميجور “الكلب” حظي بشعبية كبيرة حين أصبح أول حيوان أليف من ملجأ للحيوانات ينتقل إلى البيت الأبيض. وقد عاش تشامب في البيت الأبيض حين كان بايدن يشغل منصب نائب الرئيس باراك أوباما. وسبق لبايدن أن قال عن ميجور: “85% من الناس يحبونه”.
ويُعتبر دونالد ترامب، هو أول رئيس منذ أكثر من قرن يعيش في البيت الأبيض دون حيوان أليف. ومطلع هذا العام قال مقدم برامج في شبكة Newsmax، الداعمة لترامب، إن تشامب يبدو وكأنه “من مستودع خردة”.
لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

تصنيفات

تابعونا على فيسبوك