الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنالمحبة من الله: وحرب كلامية بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

المحبة من الله: وحرب كلامية بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

تسببت إحدى المتابعات من جمهور الممثلة اللبنانية نادين نجيم، في إثارة الفتنة مجددا بينها وبين الفنانة سيرين عبدالنور ونادين نجيم، رغم إعلانهما مؤخرا التصالح وإنهاء الأزمات بينهما؛ إذ تصاعدت الأمور بين المتابعة والفنانة سيرين عبدالنور وصلت لحد التشابك بالألفاظ بينهما.

وبدأت القصة عندما شاركت المتابعة في استطلاع للرأي يتم على موقع “تويتر”، حول مفاضلة الجمهور بين عبدالنور ونجيم من حيث النجاح والشخصية والتمثيل والسوشال ميديا، وكانت إجابة المتابعة بقولها: “نادين نسيب نجيم، المحبة من الله”، وكان رد فعل الفنانة سيرين عبد النور على تعليقات المتابعة بأن قامت بـ”بلوك” لها بعدما رأت أنها تثير الفتن.

ونشرت المتابعة تغريدة قالت فيها: “كل يغني على ليلاه صراحة ما بهضمها”، فردت عليها سيرين عبدالنور قائلة: “شو إنك مذوقة ولطيفة وفعلا المحبة من الله، ثم نشرت المتابعة تغريدة قالت فيها: “كلمة ما بهضمها جننتها”.

وتطور الأمر وشاركت المتابعة صورة “سكرين شوت” لتوضيح أن سيرين قامت بعمل “بلوك” لها وقالت: “طبعا المحبة من الله يا عيب الشوم عملتلي بلوك نفسية زبالة”، إلا أنه اتضح أن سيرين لم تقم بعمل بلوك في هذا الوقت وكانت المتابعة تدعي ذلك عليها فردت قائلة: “إنتي الزبالة وهلق راح أعملك بلوك”.

وأثار هذا التعليق حفيظة العديد من المتابعين عبر “تويتر”؛ إذ تضامنوا مع سيرين عبدالنور قائلين أن موقفها جيد بعد تأكيدها عمل “بلوك”، وأكد مغردون أن المتابعة لن تعلق كما هكذا وتأخذها سيرين بالأحضان.

وواصل العديد من جمهور نادين نجيم مهاجمة الفتاة؛ إذ قال لها أحدهم: “إي قولي من أول إنك من العنزات، تشرفنا عنزة جديدة”، فردت بالقول: “عنزات!! بتشرف اني من فانز الملكة نادين نسيب نجيم طقوا موتوا”.

مقالات ذات صلة