الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةسورياامتحانات الجامعة الافتراضية في موعدها منتصف الشهر القادم ولا يوجد أي تأجيل...

امتحانات الجامعة الافتراضية في موعدها منتصف الشهر القادم ولا يوجد أي تأجيل حتى الآن

أوضح رئيس الجامعة الافتراضية السورية خليل عجمي، أن امتحانات الجامعة في موعدها منتصف أيار القادم، ما لم يصدر أي قرار حكومي بتمديد تعطيل الجامعات لما بعد 2 أيار القادم، مضيفاً: إنه في حال التمديد ستتخذ الجامعة قرارها بتأجيل الامتحانات.

وأشار عجمي إلى أنه على جميع الطلاب الاستمرار بالتحضير للامتحانات خلال الفترة المعلنة، وعدم الالتفات إلى أي شائعات متداولة وتقصي المعلومات حول أي إجراء جديد من الجامعة نفسها وبشكل رسمي.

مشيراً إلى موقع صحيفة “الوطن”، أن قرار عدم تأجيل الإمتحانات وعدم تأثر الجامعة بالحظر يعود إلى أن نمط تعليم الجامعة يعتمد بشكل رئيسب على التعليم الافتراضي والإنترنت.

وبين عجمي أن الجامعة تحضر لإصدار برنامج مبدئي للامتحانات وذلك خلال 20 الشهر الجاري وفي حال العودة إلى الجامعات يعتمد لجميع الطلاب مع إجراء أي تعديل في حال تم تمديد تعطيل الجامعات، مؤكداً أن الجامعة تسير في خطتها الفصلية المرسومة لجميع برامجها، وفي حال تعارضت الخطة المرسومة مع التعاميم الوزارية أو مع الأمن الصحي للطلاب، فيجري تغييرها وتعديلها، مع اعتماد البرنامج بالنسبة للمراكز الداخلية، وتبعاً لوضع كل بلد بالنسبة للمراكز الخارجية.

مقالات ذات صلة