الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارفضيحة أخلاقية تطيح ببرلماني بريطاني.. فيديو "إباحي" داخل جلسة البرلمان

فضيحة أخلاقية تطيح ببرلماني بريطاني.. فيديو “إباحي” داخل جلسة البرلمان

قدّم نائب في مجلس العموم البريطاني عن حزب المحافظين الحاكم، أمس السبت، استقالته بعد اعترافه بمشاهدة مواد إباحية على هاتفه في قاعة مجلس العموم أثناء انعقاد الجلسة.

وأعلن “نيل باريش” عضو البرلمان البريطاني منذ عام 2010، قراره بعد ضغوط من أعضاء حزبه الذين سعوا إلى نزع فتيل مزاعم الفساد، قبل الانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في 5 أيار/مايو الجاري، وفقاً لوكالة “رويترز”.

وأشار “نيل باريش” صاحب الـ 65 عاماً إلى أنه استقال من منصبه بعد ما وصفها بلحظة “الجنون، مبيناً أنه كان يحاول إلقاء نظرة على موقع ما على الإنترنت، لكنه عثر على موقع إباحي موقع يحمل اسماً مشابهاً وشاهده لبعض الوقت.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن أحد النواب شاهد المواد الإباحية وسط المقاعد الخضراء التاريخية لمجلس العموم، مما أثار طوفاناً من الشكاوى من النساء في البرلمان، حول كراهية النساء والتحرش الجنسي الذي يتعرضن له أثناء قيامهن بوظائفهن.

وينظر إلى الانتخابات البريطانية القادمة باعتبارها أمراً محورياً لرئيس الوزراء “بوريس جونسون” الذي يواجه انتقادات عنيفة من الناخبين، بسبب حفلات انتهكت قيود الإغلاق في المكاتب الحكومية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة