الخميس, يونيو 13, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةجوفنتوس يبحث عن الثلاث نقاط أمام اتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

جوفنتوس يبحث عن الثلاث نقاط أمام اتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

استنهض المدير الفني ليوفنتوس “ماسيميليانو أليجري” همة لاعبيه وحثهم على القتال وتحقيق الفوز على أتليتكو مدريد في اللقاء الختامي لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا المُقرر له مساء غد الثلاثاء على ملعب “يوفنتوس آرينا”، وذلك ليس لتفادي الخروج المُبكر من بطولة كبار أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بل لتأمين الصدارة على حساب حامل لقب الدوري الإسباني –الليجا-.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة “هدفنا هو التأهل للدور القادم، وأتمنى أن نواجه أحد أصحاب المركز الثاني في الجولة القادمة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التأهل لدور الـ16، ونعرف جيداً أن هذا لن يتحقق إلا بتقديم عرض قوي”.

وأضاف “يوفنتوس وأتليتكو مدريد كلاهما من الفرق الممتازة، بالنسبة لأتليتكو مدريد، فقد فاز بالدوري الإسباني وكان قريباً جداً من رفع لقب دوري أبطال أوروبا، ولا خلاف أبداً على أن دييجو سيميوني يقوم بعمل جيد، واحتلال المركز الأول على حساب ريال مدريد وبرشلونة يُعتبر إنجاز كبير، وهذا لا يختلف عن إنجاز الوصول لنهائي دوري الأبطال”.

وأتم “سنلعب على المركز الأول والتأهل لمرحلة خروج المغلوب، ومنافسنا يريد حجز الصدارة، إن الوصول لدور الـ16 لدوري الأبطال هو هدفنا الرئيسي، وأعتقد أننا نستطيع تحقيق ذلك يوم الثلاثاء”.

 

مقالات ذات صلة