الجمعة, يوليو 19, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنفنانة وصفت تعامل شركات الإنتاج: بعدم المهنية والعشوائية

فنانة وصفت تعامل شركات الإنتاج: بعدم المهنية والعشوائية

اكدت الممثلة كندا حنا أنها ستغيب عن دراما الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي لأسباب متنوعة جراء ضعف الأجور، وضعف النصوص وتكرارها لحكايا شاهدها الجمهور سابقا، بالإضافة إلى أن بعض شركات الإنتاج باتت تتعامل بأسلوب غير مهني وعشوائي جدا.

وقالت “حنا” ل”فوشيا” إنها اعتذرت عن عمل أعجبها كثيرا، بعدما جذبها النص الرائع والشخصية الجميلة بحسب تعبيرها، لكنها لم تشعر أنها يمكن أن تقدم الشخصية كما يجب؛ الأمر الذي دفعها لمناقشة المخرج وشرح وجهة نظرها له.

وأضافت حنا حول اعتذار آخر، أنها بعدما اتفقت على أحد الأعمال من دون أن تذكر اسمه مع الشركة المنتجة حول تفاصيل دورها وحول الأجر تم تبديل المخرج الذي اختار بدلا عنها شخصية قريبة إليه من منطلق شلليته بعدما طلب من الشركة المنتجة عدم التدخل بقراراته، مضيفة بتعبيرها: “المخرج قال وقتها للشركة عند استبدالي إنني نجمة وخبرتي تتجاوز خبرته لأكتشف بعدها أنه يريد إعطاء الدور لإحدى معارفه حيث ستؤدي دور البطولة. وبرغم أنني أرسلت إليه رسالة للتواصل والاستفسار لكنه لم يجب أبدا، ولم يرد”، وتأسّفت حنا على الوضع الراهن الذي وصلت إليه الدراما السورية، وآلية التعامل بين الناس العاملين ضمن حقل الدراما.

مقالات ذات صلة