السبت, يوليو 27, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةسوريافي السلمية لا يوجد أي حالة إصابة بفيروس "كورونا" حتى الآن

في السلمية لا يوجد أي حالة إصابة بفيروس “كورونا” حتى الآن

أكد رئيس مشفى الشهيد قيس حبيب الوطني بسلمية، ناصح عيسي، أن ما تم تداوله في بعض الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي المحلية والخارجية عن وفيات أو إصابات بفيروس كورونا في مشفى سلمية الوطني غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح عيسي أنه تم إنشاء قسم عزل في الطابق الأخير من المشفى كإجراء احترازي، وأصبح خاصاً للأمراض التنفسية فقط، مضيفاً: “نستقبل في هذا القسم كل المرضى المشتبه بهم وفق معايير الاشتباه في وزارة الصحة، وحالياً لدينا 4 حالات تنفسية مشتبه بها تم أخذ مسحات وأرسلت للوزارة، ونحن بانتظار نتائجها”.

وقال عيسي: “ليس كل شخص لديه أعراض تنفسية يدخل هذا القسم” ولا يعني أنه مصاب بكورونا، كونه لا يمكن تشخيص الإصابة بكورونا وتأكيدها إلا بعد صدور نتائج تحليل pcr للمريض المرسل للوزارة، وأن ما تتناقله الألسن وبعض الصفحات لا يمت للاعتبارات العلمية والدقه الطبية بصلة.

وأكد عيسى لموقع صحيفة “الوطن” حتى الآن على مستوى مدينة سلمية لم تسجل أي نتيجة إيجابية، وبانتظار نتائج المسحات التي أرسلت للوزارة لتحليلها والتي يتطلب ظهورها عدة أيام.

المادة السابقة
المقالة القادمة
أكد رئيس مشفى الشهيد قيس حبيب الوطني بسلمية، ناصح عيسي، أن ما تم تداوله في بعض الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي المحلية والخارجية عن وفيات أو إصابات بفيروس كورونا في مشفى سلمية الوطني غير صحيح على الإطلاق. وأوضح عيسي أنه تم إنشاء قسم عزل في الطابق الأخير من المشفى كإجراء احترازي، وأصبح خاصاً للأمراض التنفسية فقط، مضيفاً: “نستقبل في هذا القسم كل المرضى المشتبه بهم وفق معايير الاشتباه في وزارة الصحة، وحالياً لدينا 4 حالات تنفسية مشتبه بها تم أخذ مسحات وأرسلت للوزارة، ونحن بانتظار نتائجها”. وقال عيسي: “ليس كل شخص لديه أعراض تنفسية يدخل هذا القسم” ولا يعني أنه مصاب بكورونا، كونه لا يمكن تشخيص الإصابة بكورونا وتأكيدها إلا بعد صدور نتائج تحليل pcr للمريض المرسل للوزارة، وأن ما تتناقله الألسن وبعض الصفحات لا يمت للاعتبارات العلمية والدقه الطبية بصلة. وأكد عيسى لموقع صحيفة “الوطن” حتى الآن على مستوى مدينة سلمية لم تسجل أي نتيجة إيجابية، وبانتظار نتائج المسحات التي أرسلت للوزارة لتحليلها والتي يتطلب ظهورها عدة أيام.
مقالات ذات صلة