السبت, يوليو 27, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةسورياقالوا وقلت ...قالوا وقلت ..

قالوا وقلت …قالوا وقلت ..

قالوا :ان اسرائيل ضربت اليوم مواقع قرب دمشق :قلت :العدوان ماهو الا نصرة لجبهة النصرة وداعش ومن يقف معهما ،قالوا ساخرين :واين هذه المرة الاحتفاظ بحق الرد :قلت اخده (الثوار ) معهم يوم ضربوا المطارات والدفاعات الجوية ..

قالوا :ان البعض فرح وهلل لهذه الضربة …قلت :عادي ،ما اكثر الديوثين هذه الايام(جمع كلمة ديوث والديوث من الرجال هو الذي يرى الفاحشة في أهله ولا يغار على عرضه).

قالوا :ان الجزيرة والعربية تختلفان في ليبيا ،بحيث تؤيد احداهما (خليفة حفتر) وتعارضه  الاخرى ….قلت :لو تركونا بحالنا في اول الاحداث ،لما كنا وصلنا الى مرحلة (الخليفة) البغدادي وعصابته الداعشية..

قالوا ان امريكا ستقضي على داعش …قلت :ياطالب الدبس من مؤخرة النمس .

قالوا :ان اعضاء من الائتلاف نالوا الجنسية التركية وباتوا يحملون (جنسيتين) ..قلت :طلبوا من العاهرة ان تهتدي ،فقالت :اخاف ان يصير لي (اسمين)..

قالوا :داعش تحرّم النظر الى اثداء البقرة وتعتبرها عورة …قلت :لادخل لنا بذلك حيوانات وبقر ببعضن..

قالوا :الحوريات في الجنة ليس لها اعضاء جنسية …قلت اقنعوا الدواعشة بذلك وستنحل معظم ازمتنا ..

قالوا :ان حلب تعاني من ازمة ونقص محروقات خانقة ….قلت :ستعالج هذه المشكلة حالما نعالج (ازمة) وانعدام الاخلاق والضمير عند بعض النافذين …

قالوا :ان لبنان سمح اخيراً بدخول السوريين اليه ،ولكنه في المقابل منع دخول السيارات المحملة بالبطاطا …قلت :يا اسفاه على زمن صار فيه السوري ارخص من الفجل وليس البطاطا ….

قالوا :قبل ثلاثة سنوات :الموت ولا المزلة…قلت :حصادنا بعد هذه السنوات العجاف المؤلمة :موتاً في الوطن ،وذلاً خارجه .

مقالات ذات صلة