الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنقصة حب محكومة برواسب ماضية: "إيمار الشام" تبدأ برسم ملامح "بورتريه" لموسم...

قصة حب محكومة برواسب ماضية: “إيمار الشام” تبدأ برسم ملامح “بورتريه” لموسم رمضان 2020

بدأت شركة “إيمار الشام” عمليات تصوير مسلسل “بورتريه” في دمشق، ليكون على قائمة العروض الرمضانية بموسم دراما 2020، للكاتب تليد الخطيب، وتحت إدارة المخرج باسم السلكا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي- تشويقي، حول قصّة حب بين “ريما” و”حازم”، تبدأ فصولها من لقاءٍ عابر في ظروفٍ غير اعتيادية، لكنّ هذه القصة ستثقلها أحقادُ ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لم يكونا يعلمان عنه شيئاً، وسيلقي بظلاله على مستقبل علاقتهما.

فهل من الممكن لحبٍ نقي أن يزيل رواسب الماضي بين العائلتين، ويداوي جروحه الغائرة؟ أم سيتحول سيلاً جارفاً يدمر كل ما يحيط بالعاشقين، بسبب لعنة الحب السابق الذي لم يكتمل؟

وباعتبار أنّ أحداث “بورتريه” تسير بمستويين زمنيين مختلفين، تراهن شركة “إيمار الشام” في أحد هذين المستويين على تقديم وجوه سورية شابة، تدفع بهم لدائرة الضوء، عبر إسناد أدوارٍ أساسية لهم، كالممثلة الشابة ترف التقي بدور “ريما”، والممثل الشاب هافال حمدي الذي يؤدي دور “حازم”، إلى جانب فنّانين من نخبة نجوم الدراما السورية: فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، جلال شموط، سيف الدين السبيعي، أكثم حمادة، ونوار يوسف.

كما يضم العمل عدة أبطال منهم يزن خليل، جفرا يونس، ريم زينو، تولين البكري، مريم علي، أمية ملص، محمد خاوندي، نادين قدور، إيناس زريق، ديما الحايك، سارة الطويل، رضوان قنطار، والفنّانين القديرين: سليم صبري، ونجاح سفكوني.

ومن الممثلين الشباب المشاركين في العمل سوزانا الوز، طيف إبراهيم، خالد شباط، همام رضا، ورغد ديب، وغيرهم..

مقالات ذات صلة