الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةسياسةكلّ يناضل على طريقته.. هكر أردني يغلق صفحة تدعم الكيان الصهيوني

كلّ يناضل على طريقته.. هكر أردني يغلق صفحة تدعم الكيان الصهيوني

في الوقت الذي يناضل فيه الشباب الفلسطيني “بجسده” لحماية أرضه ومقدساتها من الغدر الإسرائيلي، اختار “هكر أردني” شاب النضال على طريقته دعماً منه للقضية الفلسطينية، حيث أغلق صفحة تدعم الكيان الصهيوني بعد تلسلله إليها ومن ثم نجاحه في غلقها.

وتمكن “أحمد صالح” الهكر الأردني، ولقبه “صقر بني هاشم الالكتروني”، باختراق وغلق نهائياً صفحة “فريق صلاة القدس الصهيوني” والتي تضم 76 مليون متابعاً.

ويقول “صالح” لصحيفة “الغد الأدرنية” أنه عندما علم بتدشين الصفحة لدعم الصهاينة، ووجد عليها أكثر من 76 مليون إعجاباً، تحرك لغلقها لأنه يوجد أشخاص لم يشاهدوها من قبل، ووجدوا أنفسهم متابعين له.

وكان بعض مستخدمي موقع «فيسبوك»، فوجئوا بمتابعتهم لصفحة تضم 76 مليون شخص، تم إنشاؤها حديثاً.

وأكد «صالح»، أن السبب الرئيسي لإغلاق الصفحة، هو دعمها الرسمي والمعلن للاحتلال الاسرائيلي، بالإضافة إلى انتهاك الخصوصية وقيامهم بإضافة متابعين دون موافقتهم، وتم ذلك عن طريق تطبيقات أخذت صلاحيات من حسابات الأشخاص على “فيسبوك”، وتعتبر تلك التطبيقات مجهولة المصدر وغير معلن عنها، واستطاعت اختراق حسابات المستخدمين ووضع إعجاب بدلهم.

وتحدث “صالح” أيضاً عن هدفه من اختراق الصفحة، حيث إنها تعكس الصورة الحقيقية لما يقوم به الاحتلال الصهيوني الغاشم، حيث كانت تهدف لتجميل صورة الكيان أمام المجتمع الدولي وإخفاء جرائمهم ضد الإنسانية.

ولم تكن تلك السابقة هي الوحيدة لـ “الصالح”، حيث إنه وفي عام 2013 و2014، قام بتهكير واختراق مواقع تجارية وحكومية من الكيان الصهيوني، وقام جيش الاحتلال بتهديده كثيراً.

وتخرج “صالح” من إحدى الجامعات الأردنية في كلية نظم المعلومات الحاسوبية، وحصل على درجة البكالوريوس، بالإضافة إلى حصوله على شهادات دولة في مجال الهكر الأخلاقي والتحقيق الرقمي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة