الخميس, يونيو 13, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةمدرب روما :مواجهة السيتي أشبه بنهائي البطولة

مدرب روما :مواجهة السيتي أشبه بنهائي البطولة

يعتقد رودي جارسيا أن روما قادرة على حجز مقعد لها في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا رغم المواجهة الصعبة التي تنتظرهم أمام مانشستر سيتي مساء الغد الأربعاء.

ومع الوصول إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ما زالت المجموعة الخامسة الأكثر غموضًا بين باقي المجموعات ولم ينجح هناك سوى بايرن ميونخ في تقرير مصيره أما باقي الفرق فلها نفس الرصيد من النقاط وسيكون فوز روما على مانشستر سيتي كافيًا لحسم الأمور وضمان تأهل وصيف بطل الدوري الإيطالي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال جارسيا مازحًا “كنت أتمنى أن أشرك 11 مدافعًا في هذه المباراة لكن ليس لدي سوى 6” وأضاف “لنكون جادين، نحن نمتلك مصيرنا بأيدينا ويجب أن نفوز بهذه المباراة، لا أعرف ما الذي يجب القيام به سوى الهجوم باستمرار وتسجيل هدف على الأقل أكثر من السيتي”.

وأضاف “لقد لعبنا أمامهم مباراة ممتازة في إنجلترا وأعتقد أن هذه المباراة ستكون صعبة لإن السيتي تمكنوا مؤخرًا من استعادة مستواهم لكننا سنلعب على أرضنا وهذا سيمنحنا ثقة أكبر، هذه المباراة بمثابة نهائي الكأس بالنسبة لنا ولضيوفنا”.

واعتبر جارسيا أن وصول فريقه إلى هذه المرحلة يُعتبر إنجازًا وذكر الصحفيين أن الفريق لم يُشارك في البطولة منذ ثلاث سنوات “لقد بذلنا جهدًا مضاعفًا من أجل الوصول إلى هنا، اللعب ضد السيتي أمام جماهيرنا أمر مهم جدًا لنا للتقدم أكثر في هذه البطولة، التأهل للدور الثاني هو هدف لكل مشجع للفريق وسيكون مكافئة لنا على ما نقوم به”.

 

مقالات ذات صلة