الجمعة, يوليو 19, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةسوريامطالب ابناء السفيرة والشعب الحزبية في مؤتمرهم السنوي

مطالب ابناء السفيرة والشعب الحزبية في مؤتمرهم السنوي

تركزت مداخلات أعضاء مؤتمر شعبة السفيرة امام السيد عبد المعطي مشلب عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات العلمية القطري على ضرورة الإسراع في عمليات المصالحة الوطنية ومعالجة وضع الموقفين والمفقودين ، ووضع موعد نهائي لتثبيت العضوية ، والإسراع في ترميم الدوائر الحكومية بالمنطقة بعد تطهيرها من رجس العصابات الارهابية المسلحة على أيدي أبطال الجيش العربي السوري وإملاء الشواغر في هذه الدوائر وتأمين مصادر بديلة للمياه والكهرباء وتفعيل عمل المصرف الزراعي في السفيرة ، وتثبيت الوكلاء في المنطقة لمن لديهم خدمات أكثر من / 500 / يوما .

وزيادة كميات المازوت المنزلي والزراعي واسطوانات الغاز وإعفاء الفلاحين من رسوم الري والاهتمام بذوي الشهداء في المنطقة وزيارة ومساعدة الجرحى ، والاسراع في تعويض المتضررين ، والابتعاد عن المحسوبيات في عمليات التعيين في الوظائف الشاغرة .

وقد أجاب السيد عضو القيادة القطرية للحزب على مداخلات أعضاء المؤتمر ، مؤكدا أن المؤتمرات الحزبية هي محطات نضالية ووقفة مع الذات لتعزيز الايجابيات وتكريسها وتلافي السلبيات ووضع خطط للعام القادم ووضعها موضع التنفيذ .

ولفت السيد مشلب إلى ضرورة توسيع قاعدة الحزب بين الجماهير من خلال الارتباط الوثيق معهم وتقديم الخدمات لهم وايصال صوتهم إلى الجهات المعنية ، داعيا إلى تفعيل الاجتماعات الحزبية وخلق حالة من الحوار الفكري الهادف والبناء بهدف الارتقاء بسوية العمل الحزبي ومواجهة الغزو الاعلامي والفكر الظلامي الذي يستهدف وجودنا .

من جانبه أوضح السيد أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب للحزب أن فرع الحزب يولي عملية تسوية الاوضاع والمصالحات الوطنية أهمية خاصة ، مؤكدا أن أبناء حلب بصمودهم الاسطوري أفشلوا كل المؤامرات والدسائس التي أحيكت وما تزال للوطن ، مبينا أن الصمود الشعبي والجيش العقائدي الذي أسسه القائد المؤسس حافظ الاسد وحكمة وعبقرية وشجاعة السيد الرئيس بشار الاسد سيقودنا إلى النصر المؤزر .

في حين أجاب الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب على تساؤلات الحضور ، مبينا أن المحافظة تقدم الخدمات لحلب وريفها بدون تفريق ، ونقوم بعمليات توزيع المازوت والغاز حسب الامكانيات المتوفرة بالتساوي ، ونعمل على الاسراع في صيانة الشبكة الكهربائية والهاتفية وسيتم تغذية المنطقة ب / 300 / خط هاتفي إضافي خلال الشهر القادم إضافة إلى الموجود .

وأكدت المداخلات على السماح لخريجي معاهد اعداد المدرسين اكمال دراستهم الجامعية أسوة بخريجي معاهد اعداد المعلمين ، والغاء سقف الراتب للعاملين في الدولة ، وحسم / 50% / لأبناء الشهداء في الدورات التعليمية وتخفيض رسوم رياض الاطفال واعادة فتح برنامج تشغيل الشباب ، وتسمية الفرق الحزبية وقاعات الاجتماعات بأسماء شهداء كتائب البعث .

مقالات ذات صلة