الجمعة, يوليو 19, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةمنوعات عامةممرضة: اعتقدتُ أنه مقلب.. رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون هنأني لأنني عاملته...

ممرضة: اعتقدتُ أنه مقلب.. رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون هنأني لأنني عاملته كأي مريض آخر

كشفت ممرضة العناية المركزة النيوزيلندية، التي تلقت شكراً من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أنه عومل مثل “أي مريض آخر”، وأنها كانت تعتقد في الأصل أن مدحه إياها كان مجرد مقلب.

قالت جيني ماكغي وفق ما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية، إنها لم تُبلَّغ بالثناء العلني مقدماً. وصرَّحت لشبكة TVNZ النيوزيلندية: كان رد فعلي الأول أنها لا بد أن تكون مزحة، وظننت أن أصدقائي يخدعونني؛ فلقد كنت متفاجئةً تماماً.

ألقت السيدة البالغة 35 عاماً، والتي عمِلت ممرضة عناية مركزة لمدة 10 سنوات، من بينها خمس في الإشراف على طاقم التمريض، الضوء على مدى السوء الذي بلغته حالة جونسون، قائلةً: “نأخذ الأمر على محمل الجد مع مَن يأتي إلى العناية المركزة؛ فالمرضى الذين يأتون إلينا يكون الوضع مخيفاً للغاية بالنسبة لهم؛ لذلك لا نتعامل مع الأمر باستخفاف. وقد كان قطعاً بحاجة إلى أن يكون هناك”.

وتوجه جونسون بالشكر إلى “جيني من إنفيركارغيل” عقب خروجه من المستشفى في 13 نيسان، ونسب لها ولمشرفة تمريض أخرى إنقاذ حياته بعد أن أصيب بمرض “كوفيد-19” ومَرِض مرضاً شديداً. وقال جونسون إن ممرضتين جلستا إلى جانب سريره 48 ساعة، وكانتا تمرِّضانه في أحلك الأوقات، حين كانت الأمور تسير في أي اتجاه.

مقالات ذات صلة