الإثنين, يوليو 22, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفننانسي عجرم "لطشت" لحن "طلع النهار" من محمد مجذوب

نانسي عجرم “لطشت” لحن “طلع النهار” من محمد مجذوب

أطلقت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” أغنيتها الجديدة “حبك بيقوي” أولى أغنيات ألبومها الجديد Nancy10، المقرر طرحه قريباً، ولدى سماع الأغنية يبدو واضحاً التشابه باللحن بين أغنية “عجرم”، وأغنية “طلع النهار” للفنان “محمد مجذوب”.

أغنية “حبك بيقوي” من كلمات “خالد تاج الدين”، وألحان “وليد سعد”، وتوزيع “هاني يعقوب” وطُرحت يوم 28 أيار الجاري، عبر قناة “نانسي عجرم” في “يوتيوب” محققةً حتى الآن أكثر من 725 ألف مشاهدة.

في تعليق على الأغنية الجديدة كتب الصحفي السوري “صدام حسين” عبر صفحته في “فيسبوك” أن «الفنانة “نانسي عجرم” لاطشة لحن كامل من غنية محمد المجذوب “طلع النهار”».

وكان الفنان “محمد مجذوب” أطلق أغنية “طلع النهار” وهي من الألبوم الذي حمل نفس اسم الأغنية، في تشرين الثاني من عام 2018، من كلمات “شادي نور”، وألحان “بلال سرور”، وتوزيع “هاني يعقوب”.

يشار إلى أن الألبوم الجديد Nancy10 المقرر صدوره في وقت قريب هو الألبوم العاشر الذي تطرحه “نانسي عجرم” خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1998 مع ألبومها الأول “محتجالك”، تلاه عدة ألبومات منها “شيل عيونك عني” عام 2001، “آه ونص” في 2004، ” شخبط شخبيط” عام 2007، وغيرها

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

اقرأ المزيد:

وائل كفوري يتصدر التريند بأغنية “البنت القوية”

أغنية “طجت لعبت” تثير عاصفة من ردود الأفعال في الوسط الرياضي السوري

ماذا قال جورج وسوف للسعوديين في أول حفل له في الممكلة

مقالات ذات صلة