الإثنين, يوليو 22, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنولاء عزام: دوري في كسر عضم لم يكن سهلاً

ولاء عزام: دوري في كسر عضم لم يكن سهلاً

أكدت الممثلة السورية ولاء عزام أن تجسيد شخصية يارا في مسلسل “كسر عضم” لم يكن أمرًا سهلًا، فالدور صعب لكنه استطاع أن يُخرج جزءًا من طاقاتها الفنية، خاصةً وأن شربتجي كانت مهمومة بأن يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة.

عزام جسدت في المسلسل شخصية “يارا” الشابة التي تشهد مقـتل والدتها على يد عشيقها، فتتبرأ منها عائلتها وتعاني من مطاردة القـاتل الذي يسعى لطمس جريمته.

 

حيث ترى أن شخصية يارا تعبر عن شريحة واسعة من النساء، اللاتي يعانين من ذكورية المجتمع وقد حاولت -قدر استطاعتها- بأن تُظهر جانبًا من هذه المعاناة.

كما علقت على ثنائيتها مع الفنانة نانسي خوري، فقالت: “نانسي شريكة كتير ظريفة، بتطير العقل، بتجنن، كنا عاملين هالتوليفة في الكواليس حتى، كان في بيني وبينها كيميا حلوة كتير”.

وترى ولاء عزام أن خوري نجحت في تقديم شخصية نهى، فالشخصية دقيقة وهناك شعرة ما بين تقديمها بمبالغة أو تقديمها بطريقة تلامس الناس، مؤكدةً أن خوري نجحت في كسب تعاطف الناس.

الجدير بالذكر أن الخط الدرامي ليارا وعلاقتها بشخصية إيليا/ يزن الريشاني وعلاقتها بشخصية نهى/ نانسي خوري نال اهتمامًا كبيرًا من المشاهدين، الذين أثنوا على مشاهد عزام التي كانت تتصدر التريند مع عرض كل حلقة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة